سطات…إعتقال المشتبه به الرئيسي في السطو على المنازل بحي ميمونة

حوادث كتب في 11 أبريل، 2019 - 22:25 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف ثلاثة أشخاص ضمنهم فتاة قاصر بسلا بسبب القتل
عبّر

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

علمت جريدة “عبِّر.كوم” قبل قليل من مصادرها المقربة، من يومه الخميس 11أبريل 2019، أن العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن سطات، أوقفت المشتبه به الرئيسي في السطو على المنازل بحي ميمونة خلال الأربعة أشهر الأخيرة، بعد عدة شكايات توصلت به مختلف الدوائر الأمنية ومن بينها والد المتهم الذي اشتكى من تعنيف ابنه له .

 

 

وتمكنت عناصر ولاية أمن سطات، بعد كمين وتتبع مُحك من ترصد المشتبه به، بعد تقاطر مجموعة من الشكايات التي توصلت بها، والإيقاع به بأحد الغرف المأجورة بحي ميمونة رفقة شابة تجمعه بها علاقة جنسية غير شرعية ورديعة صغيرة يُعتقد أنها ابنته .

 

 

وبعد علمها بالخبر، أمرت النيابة العامة المختصة بوضع المشتبه به وخليلته تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، وتقديمها للعدالة وفق المنسوب لهما للمحاكمة .

 

 

وتعد مثل هذه الإعتقالات، ثمرة مجهودات ونجاح التحركات الأمنية والحملات التمشيطية التي تبدلها عناصر الشرطة بولاية أمن سطات، تحت إشراف والي الأمن عبد المجيد الشواي ورئيس الشرطة القضائية المصطفى البارودي ورئيس المنطقة الأمنية عبد اللطيف دحان، تماشيا مع تعليمات وسياسة السيد المدير للأمن الوطني “عبد اللطيف الحموشي” .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع