سخرية الأرجنتينيين تطال ملعب طنجة الذي كان مسرحا لجريمة كروية..

الأولى كتب في 27 مارس، 2019 - 14:04 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

محمد بالي ـ عبّر

 

 

سخرية عارمة تلك التي تحدث عنها الجمهور الأرجنتيني وهو يتابع المقابلة الودية التي جمعت منتخبهم بالمنتخب المغربي يوم أمس بمدينة طنجة، والتي كانت مهزلة بما تحمله الكلمة من معنى، عرت عنها الرياح الخفيفة التي عرفتها عاصمة البوغاز..

 

ووصف الارجنتينيين المقابلة باللقاء ب”غير العادي”، نظرا الظروف الغريبة للمباراة والرياح التي أعاقت السير العادي للقاء، بل وأثرت حتى على النقل التلفزي للمباراة حيث كانت اللقطات مهتزة وغير ثابتة ، وذلك راجع بالأساس إلى التصميم الهندسي السيء لملعب طنجة الكبير الذي يسمح بمرور تيارات الرياح من الجهتين الشمالية والجنوبية.

 

وركزت بعض الصور الساخرة والتعاليق المتداولة على التواصل الاجتماعي من طرف الجمهور الأرجنتيني، على وصف المباراة بالسيئة والمملة ، معتبرين أنها جرت وسط زوبعة من الرياح حيث أكدوا أن ما شاهدوه هو أمر غير معتاد في ملاعب كرة القدم.

وورد في تعاليق أخرى، أن اللقاء الذي حضره “التانغو” في غياب نجومه الرسميين ، جعل المشاهدين يغوصون في النوم من شدة الملل.

 

 

وفي المقابل، سارعت مواقع مقربة من جامعة لقجع، الى الاشادة باللقاء والمقابلة كخطة استباقية، لتغطية الشمش بالغربال، وقالت عنها مقابلة متميزة وقياسية وغير ذلك من مصطلحات النفاق والمنافقين التي تصب في خانة التطبيل..، لكن الحقيقة كانت مرة عكس الوهم الذي كان مريحا.

 


شاهد ايضا:

مغربية تعود إلى الحياة بعد ربع قرن على رحيلها

انتصار مغربي كبير في مؤتمر وزراء إفريقيا

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع