زياش يقرر السير عكس التيار ومواصلة رحلته الكروية مع فريق أياكس أمستردام

رياضة كتب في 2 أغسطس، 2019 - 12:15 تابعوا عبر على Aabbir
زياش يقرر
عبّر

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

 

 

قرر حكيم زياش السير ومواصلة رحلته الكروية مع فريق أياكس أمستردام ، بعد رحيل عدد من اللاعبين عن فريق فريق العاصمة الهولندية، في فترة الانتقالات الصيفية. حيث قال في تصريحات صحفية نقلها موقع “سبورت” الفرنسي “كل شيء على ما يرام هنا، إنه فريق رائع (أياكس أمستردام) ونحن نستمتع هنا. ثم لا يجب أن نغادر فقط من أجل أن نغادر، إذ يجب أن يكون لديك شعور بالرحيل بشكل كامل”. وأضاف: “طالما ليس لدي هذا الشعور، فلن أرحل عن أياكس أمستردام”.

 

 

وأوردت عدة تقارير صحفية سابقة أن حكيم زياش يثير اهتمام أكثر من فريق أوروبي كبير على غرار بايرين ميونيخ وبوروسيا دورتموند، فيما أبدى أياكس أمستردام في أكثر من مرة مرونة كبيرة في مسألة رحيل صانع الألعاب الموهوب عن الفريق.

 

وكانت كل التوقعات تشير إلى رحيل حكيم زياش بدوره عن الفريق، لاسيما بعد مستواه الجيد طيلة الموسم الماضي، ورغبته النجم المغربي الواضحة في تغيير الأجواء، وخوض تجربة جديدة مع فريق آخر.

 

 

وجدير بالذكر أن حكيم زياش، لم يقدم مستواه المعهود مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر، فقد أهدر زياش ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من مباراة الدور الثاني بين وبنين والمنتخب المغربي، الذي كان من بين أبرز المرشحين للفوز باللقب.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع