زياش يصنع التألق بالدوري الهولندي ونصير مزراوي يسير على نفس الخطى

الأولى كتب في 20 ديسمبر، 2018 - 11:01 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

محمد أتكدار ـ عبّــر

 

نجح الدوليين المغربيين حكيم زياش ونصير مزراوي، نهاية الأسبوع الماضي في قيادة فريقهما أياكس أمستردام الهولندي، إلى تحقيق إنتصار عريض على ضيفه دي غرافشاب بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا بأمستردام، ضمن فعاليات الأسبوع السادس عشر من الدوري الهولندي الممتاز.

 

 

ونال النجم المغربي حكيم زياش العلامة الكاملة، بتسجيله لثلاثة أهداف ومنحه لتمريرة حاسمة، وبدأ مسلسله التهديفي في الدقيقة 32 مستغلا تمريرة ناجحة لزميله نصير مزراوي، ثم أحرز الهدف الثاني بحلول الدقيقة 62، وبعدها بسبع دقائق تمكن من تسجيل الإصابة الثالثة، رفعا بذلك رصيده التهديفي إلى 10 أهداف في الرتبة الثالثة، بفارق أربعة أهداف عن صاحب الصدارة، لوك دي يونغ لاعب بي إس في أيندهوفن.

 

 

ومن جهة ثانية نسج نصير مزراوي على نفس المنوال، وساهم بدوره في الفوز الكاسح لأياكس على دي غرافشاب بثمانية أهداف لصفر، إذ تكلف بتسجيل الهدف الثاني بحلول الدقيقة 25، فضلا عن حضوره الذهني والبدني طيلة دقائق اللقاء، وهو ما يؤكد أحقيته في الرسمية داخل تشكيلة أياكس.

 

 

يذكر أن أياكس أمستردام الهولندي يضم بين صفوفه لاعب مغربي آخر، ويتعلق الأمر بزكرياء البيض، الذي إنضم للفريق نهاية الموسم الكروي الماضي، قادما إليه من أوتريخت الهولندي بموجب عقد يمتد لأربع مواسم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع