زوج يضبط زوجته رفقة عشيقها بالشارع العام بالخميسات والأخيرة تبرر فعلتها برغبتها في المال

الأولى كتب في 12 سبتمبر، 2020 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
الخميسات
عبّر

عبّر-متابعة

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، منذ أمس الجمعة 11 شتنبر الجاري، مقطع فيديو يوثق للحظة ضبط زوج لزوجته رفقة عشيقه، وهما يتجولان بإحدى شوارع مدينة الخميسات.

 

ويظهر في مقطع الفيديو المذكور، والذي يتوفر موقع “عبّر.كوم” عليه، زوج يمسك بزوجته وعشيقها، وعدد من المواطنين مجتمعين حولهم، مطالبا بحضور رجال الأمن لايقاف الجميع واقتيادهم لمخفر الشرطة، حيث أكد خلال ذات المقطع المصور، أنه كان يراقب زوجته منذ مدة، وأنه على علم بعلاقته بالشخص الذي ضبطها معه، حيث ظل يراقبها إلى حين الايقاع بها.

 

وأضاف الزوج في ذات المقطع، أنه يتوفر أيضا مقاطع صوتية ورسائل هاتفية توثق خيانتها له مع هذا الشخص ومع أشخاص اخرين، في حين حاولت الزوجة التي كانت ترتدي نقابا، الدفاع عن نفسها وتبرير قعلتها، بكون أن رغبتها في المال هي من دفعتها إلى إقدامها على هذا الفعل الغير قانوني وأخلاقي.

 

وقد خلف مقطع الفيديو المذكور، والذي انتشر بسرعة على مواقع التواصل الإجتماعي، ردود فعل قوية، بين مستنكر لما أصبح يعيشه المجتمع المغربي والأسرة المغربية، من خلال لجوء بعض الأزواج للخيانة كوسيلة لكسب المال أو الإنتقام من الظروف التي يعيشونها رفقة بعضهما، فيما اتجه اخرون الى تبرير هذا الفعل معتبرين بأن هناك من الأزواج والزجات من يستحقون ويستحق الخيانة، في ضرب صارخ للمبادئ الأخلاقية والقانونية، مما ينذر الخطر بسبب ما أصبح يعيشه المجتمع المغربي.

 

وقد علق البعض على الواقعة، بأن الطلاق أفضل حل للطرفين عوض الوقوع في الخيانة التي يعاقب عليها الشرع والقانون، فيما علق اخرون باستهزاء بأن الزوجة المنقبة تتوفر على ذوق عالي في اختيار العشيق الوسيم، في إشارة الى عشيقها الشاب الذي تم ضبطه برفقتها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع