زوجته المغربية وتشافي وراء تألق عثمان ديمبلي في برشلونة

رياضة كتب في 14 سبتمبر، 2022 - 23:20 تابعوا عبر على Aabbir
عثمان ديمبلي
عبّر

تقرير إسباني يسلط الضوء على تألق اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم الخط الأمامي لبرشلونة الإسباني، بعد تولي “تشافي” تدريب الفريق، منذ نوفمبر 2021، خلفا للسابق الهولندي رونالد كومان.

وتعاقد برشلونة مع ديمبلي في 25 غشت 2017، قادماً من دورتموند، في صفقة كلفت خزينة النادي الكتالوني 105 ملايين يورو.

زوجة عثمان ديمبلي

كشفت صحيفة “الموندو” أسرار تألق اللاعب عثمان ديمبلي مع برشلونة، حيث أكدت على تحسنه فنياً وتكتيكياً، بفضل مساهمة المدرب الجديد تشافي، الذي ساهم في تغييره و إخراج أفضل نسخة ممكنة منه.

ونشرت الصحيفة تقريراً موسعاً كشفت فيه عن عدد من أسباب تألق ديمبلي الذي تلقى قبولاً كبيراً من زملائه في الفريق والجماهير والإعلام أيضاً.

ويعود تحسن حالة اللاغب البدنية والتزامه ما أمكن بإجراءات الوقاية من الإصابات، عن طريق خوض تدريبات محددة، تقوي عضلات جسمه.

مع منح جسمه الراحة المطلوبة، مع اتباعه نظاماً غذائياً صارماً، تحت إشراف الدكتور برونا، الذي تربطه به علاقة قوية.

زوجة عثمان دمبيلي

وكشفت الصحيفة عن أهمية الاستقرار العاطفي في حياة عثمان ديمبلي، الذي تزوج يوم 24 دجنبر 2021، من شابة مغربية تُدعى ريما إدبوش، في حفل زفاف أقيم على الطريقة المغربية.

وانتشرت مقاطع فيديو من حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تفاجأ به الجمهور العربي عامة، وجماهير برشلونة بشكل خاص.

أما السبب الأخير فيتمثل في رغبة اللاعب بحجز مكان له في تشكيلة منتخب فرنسا، في مونديال قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر 2022 حتى 18 ديسمبر من العام نفسه.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع