زوجة كانييه ويست

زوجة كانييه ويست تتجوّل عارية في شوارع كاليفورنيا

نشر في: آخر تحديث:

لم تترك بيانكا سينسوري، زوجة كانييه ويست، الكثير للخيال وفق ما علّقت صحافة الموضة العالمية، على إطلالتها الأخيرة أثناء رحلة تسوّق منفردة قامت بها في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا أمس (الخميس).

وظلّت المهندسة المعمارية البالغة من العمر 29 عاماً وفية لأسلوبها المميز القائم على الجرأة والغرابة، فسارت بـ”بودي” شفّاف من اللون اللحمي كشف عن لباسها الداخلي، من دون أن تتمكن الكاميرات من التقاط مظهرها الأمامي.

وأكملت إطلالتها المثيرة بحذاء أسود، وثبّتت خصلات شعرها البنّية القصيرة بمشبك الفراشة.

ومن غير المعتاد أن تظهر سينسوري علناً من دون مغنّي الراب، إذ نادراً ما ينفصلان منذ ارتباطهما في شهر كانون الثاني (يناير) من عام 2022.

وارتدت سينسوري الزي اللافت للنظر بعد أيام قليلة من نزهة عائلية مع طفلَي زوجها: نورث وسانت، من طليقته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وكانت كارداشيان قد عبّرت في وقت سابق عن استيائها الشديد من جرأة ملابس سينسوري، وطلبت من طليقها عدم السماح لزوجته بارتداء الملابس الفاضحة التي تظهر بها في العلن، وأمام أولادهما.

وقال مصدر لموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إنها (كيم) مندهشة حقاً من سماح كانييه لزوجته بالخروج من المنزل بهذه الملابس”.

يُذكر أن كانييه ويست ارتبط ببيانكا سينسوري بعد مُضي شهرين على طلاقه من كيم كارداشيان، عقب زواج أثمر عن 4 أولاد، هم: نورث (11 سنة)، ساينت (8 سنوات) ، شيكاغو (6 سنوات)، وبيسالم (4 سنوات).

اقرأ أيضاً: