زوجة تصور ليلة دخلتها في فندق مصنف وبعد تسرب الفيديو حدث ما لم يكن في الحسبان

منوعات كتب في 26 نوفمبر، 2018 - 13:05 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ مواقع

قامت عروس في إحدى الدول العربية بتصوير ليلة دخلتها على شريط فيديو دون علم زوجها ، و على اثر ذلك سلمت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في إحدى الدول العربية العروس للشرطة.

انتشر الشريط بشكل سريع بعد ان نسيته العروس في الفندق، ثم قام احد مسؤولي النظافة في الفندق بسرقة شريط الفيديو الذي تبلغ مدته 50 دقيقة، حيث قام بتشغيله ليشاهد الزوج وزوجته في شريط يفضح ويخدش حيائهما.

و قال البعض بأن الفندق قام بوضع هذه الكاميرا ليبتز بها الناس، ولكن بعد انتشار الشريط تأكد الجميع بأن لا احد يعلم بوجود الكاميرا إلا العروس نفسها حيث كانت تقوم بتعديلها وتثبيتها كل حين.

و على اثر ذلك القت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية التهمة على الزوج والزوجة معاً بانتشار الفيديو ، مع ان الزوج كان قد صرح بأنه لم يكن يعلم بما قامت به زوجته و انكر كل شيء.

أمر قاضي المحكمة بحبس الزوجة على ذمة التحقيقي، و إطلاق سراح الزوج لظهور برائته حتى يتم تقديم زوجته للمحكمة النهائية التي طلقها بسبب فضحها علاقتهم الشرعية التي حللها الله لهم فقط.

و صرح القاضي:” تعودنا على هذه الامور من بعض الشباب الذين لا يبالون باعراض الناس ولكن ربما هذه هي المرة الاولى التي تتجرا بها فتاة بهذا العمل بـ زوجها وشريك حياتها الباقية”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع