زوجة الرئيس الأمريكي السابق ميشيل أوباما تثير الجدل بعد ظهور عضوها الذكري في فيديو جديد.. شاهد

فسحة كتب في 1 يوليو، 2024 - 04:18 تابعوا عبر على Aabbir
ميشيل أوباما
عبّر

انتشر فيديو حديث لرقصة زوجة الرئيس الأمريكي السابق، ميشيل أوباما، أثار الكثير من الجدل، و أعاد الحديث عن جنسها، الذي اسا الكثير من المداد خلال ترأس زوجها الولايات المتحدة الأمريكية و بعدها.

وظهرت ميشيل وهي ترقص في احد البرامج التلفزية، بسروال شبه شفاف، ويظهر عضو شبيه بالعضو الذكري حينما تنحني، كما بدت في لقطات أخرى وكأن العضو نفسه بادي للعيان، مما اثار جدلا واسعا بين رواد التواصل الإجتماعي.

ميشيل أوباما

و معلوم أن ميشيل، هي  أحد أبرز الأسماء اللامعة على الساحة الاجتماعية منذ وصول زوجها إلى البيت الأبيض كأول رئيس أسمر، بل أصبح احتمال ترشحها للانتخابات الرئاسية يوما ما حديثاً دائماً وأمنية لدى قطاعات واسعة من الأمريكيين الديمقراطيين، لكن خلال تلك السنوات طاردتها ادعاءات عادت مجدداً بقوة عن كونها متحولة جنسية سرية.

يبدو الأمر صادماً، لكن تلك الادعاءات متواجدة منذ سنوات ويزداد انتشارها مع مرور الوقت، لدرجة أن وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية ذاتها نشرت مؤخراً تقريراً عن الأمر، وكذلك صحيفة “بوليتيكو” الأمريكية المرموقة.

ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي لم يعد تداول تلك النظريات قاصراً على بعض المواقع الإلكترونية غير الموثوقة أو المدونات، بل امتد إلى الصفحات والمجموعات مع وجود تحليلات بالصور ومقاطع الفيديو ربما لأصابع يد أو عظام رقبة أو وجه لأحد هؤلاء المشاهير يبنى عليها أن هويته الجنسية الحقيقية غير التي يعلنا، وبشكل أوضح التركيز على إبراز صفات أنثوية لدى الذكور أو ذكورية لدى الإناث، بدون أي أدلة دامغة على تلك الادعاءات.

هل ميشيل أوباما متحوّلة جنسيا؟

نشرت وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية تقريراً في يوليو الماضي، يكشف حقيقة الأمر، وقالت فيه إن هذه الادعاءات بشأن الوصية مزيفة، وهي جزء من نظرية مؤامرة تتضمن العديد من الأكاذيب، وخرجت في الأساس في سياق توجيه الإهانة لها.

وأوضحت أن هذه “قصة مزيفة عمرها سنوات عن والدة ميشيل أوباما ووصيتها ظهرت سابقا على مدونة ” disclaimer” والتي تحمل شعار “كل شيء على هذا الموقع هو محض خيال”.

براك أوباما و ميشيل

وذكرت الوكالة:”تخطئ القصة في تعريف والدة أوباما، ماريان شيلدز روبنسون، باسم ماري ماكجيليكودي روبنسون، وتزعم كذبا أنها توفيت. وتمضي إلى الادعاء الكاذب بأن وصية روبنسون تعرف ميشيل أوباما بأنه مايكل روبنسون أوباما، مما يشير إلى أنها ذكر بيولوجيا. ولا يدعم أي من الادعاءين الأدلة”.

كما تحتوي القصة على العديد من الأكاذيب الأخرى ، بما في ذلك الادعاء بأن سكان إلينوي لا يمكنهم تغيير جنسهم بشكل قانوني في سجلات الولاية. توضح إدارة الصحة العامة في إلينوي أنه يجوز للمقيمين في إلينوي تقديم استمارات لطلب تغيير الجنس في شهادة ميلادهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع