هبة عبوك ترد بقوة وتعالي بعد أنباء ارتباط طليقها أشرف حكيمي

فسحة كتب في 7 ديسمبر، 2023 - 16:00 تابعوا عبر على Aabbir
هبة عبوك
عبّر

تم تداول أنباء، عن دخول الدولي المغربي، أشرف حكيمي في قصة حب جديدة بعد طلاقها من الممثلة هبة عبوك، وهو الخبر الذي تداولتها صفحات المشاهير لتبدأ التكهنات والاشاعات عن هوية حبيبة حكيمي الجديدة.

وقد نشرت للدولي المغربي مجموعة من الصور رفقة فتيات تحت عنوان، حكيمي وحبيبته، واخرى تتحدث عن زواج مفترض لحكيمي من مغربية..

التونسية هبة عبوك، طليقة أشرف حكيمي علّقت على الموضوع بنوع من التعالي،..

أشرف حكيمي و هبة عبوك

وقالت في حوارا مع مجلة Elle : أنا بخير. هناك أيام يكون فيها الأمر على هذا النحو، وأخرى يتعين عليك فيها معرفة كيفية تلقي الضربات واتخاذ القرارات، التي تكون أحيانًا معقدة، وأيضا عليك التعود على المواقف الجديدة. الإنسان يتزوج عن حب، ثم يقرر الطلاق حين يغيب الحب.

وأضافت: عندما يحدث الانفصال، تعيد هيكلة حياتك. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، هو صحة أطفالي والباقي مجرد أشياء ثانوية. أنا إنسانة مقاتلة. غادرت المنزل بدون دعم عائلتي. لكن كان علي أن أفعل ذلك، لأن بيئتي لن تسمح لي بالنمو أو التحرر. كانت إما حياتي أو حياتهم، وقررت القتال من أجل نفسي.

طليقة أشرف حكيمي

وأشارت هبة عبوك: صحيح أن الأمر معقد من الناحية العاطفية بوجود طفلين، لكنني لست الأولى التي يحدث لها هذا الشيء، ولن أكون الأخيرة. الشيء المهم هو أنني أشعر براحة البال، لأنني حاولت وفعلت كل ما كان علي القيام به. مثلما أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، أذهب أيضا إلى الطبيب النفسي مرة واحدة في الأسبوع، لأن الصحة العقلية مهمة للغاية.

وواصلت حديثها قائلة: أولويتي في الحياة ليست مهنتي، إنها عائلتي الصغيرة، وأقصد أطفالي، لأنهم سر سعادتي. وتأتي سعادتي من خلال تواجدي معهم ورؤيتهم يكبرون بدلاً من الذهاب بعيدًا للتصوير لمدة ستة أشهر. أنا الآن أعيش بشكل مريح، وليس لدي أي ارتباط بالأشياء المادية.

والتقى أشرف حكيمي وهبة عبوك لأول مرة في 2018 عندما لعب حكيمي مع بروسيا دورتموند وهي ممثلة ولدت في مدريد وهي من أصول ليبية وتونسية.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع