زوجة أشرف حكيمي تستعرض مفاتنها بدون خجل في فيديو غير لائق

ثقافة و فن كتب في 1 فبراير، 2023 - 21:28 تابعوا عبر على Aabbir
زوجة أشرف حكيمي
عبّر

ضجت مواقع التواصل بتداول فيديو للفنانة الأسبانية هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي، وهي تستعرض مؤخرتها ومناطق حساسة في الجيم، حيث ظهرت هبة عبوك وهي تمارس أنشطتها الرياضية في الجيم الخاص بها في منزلها.

وسبق وأن نشرت هبة عبوك منذ أيام فيديواً أثناء خضوعها لجلسة تدليك وإزالة الشعر بالليزر، وكان أخرها ظهورها برفقة زوجها اشرف حكيمي وهما يمارسان الملاكمة.

فيديو هبة عبوك تستعرض مؤخرتها

فقد عادت زوجة أشرف حكيمي لاعب المنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان، لإثارة الجدل بعد نشرها فيديواً لها في أثناء ممارسة التمرينات الرياضية.

ونشرت هبة عبوك مقطع فيديو لها عبر خاصية استوري في حسابها الشخصي على أنستقرام ، وظهرت خلال ممارستها الرياضة في الجيم، وهي مرتديةً زيّاً رياضياً مثيراً باللون الأسود.

كما ظهرت ببنطال شفاف من الناحية الإمامية، وسترة رياضية على الجزء العلوي من جسدها، تاركة بطنها عارية ، وقامت بتصوير نفسها في أثناء تمريناتها وتعمدت إظهار مؤخرتها وأردافها في أثناء ممارسة التمارين.

هبة عبوك

ولم يتوقف الأمر على ذلك، فقد أظهر الفيديو أن هبة عبوك لم ترتدِ حمّالة صدر في أثناء ممارسة التمارين، واكتفت بارتداء السترة الرياضية التي أظهرت أجزاءً حساسة من صدرها.

وعادة ما تظهر هبة عبوك وهي تمارس أنشطتها الرياضية في الجيم الخاص بها في منزلها، وقد وصف المتابعون مقطع فيديو بالفاضح، خاصة بعد شائعات تدهور علاقتها مع أشرف حكيمي.

ونفت هبة عبوك هذه الإشاعات، مؤكّدةً أن كل شيء يسير بشكل رائع بينها وبين زوجها أشرف حكيمي.

وقد نعت هبة عبوك منذ أيام وفاة زميلها الممثل المغربي الشاب نور الدين العتاب، الذي توفي بطريقة مأساوية، يوم السبت الماضي، حيث توفي العتاب عن عمر يناهز 39 عاما جراء سقوط في البحر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kevin Mejia (@kevin1mejia)

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع