زكرياء لبيض.. خليفة زياش في هولندا يوجه رسالة لحاليلوزيتش

الأولى كتب في 30 أغسطس، 2020 - 19:19 تابعوا عبر على Aabbir
زكرياء لبيض.. خليفة زياش في هولندا يوجه رسالة لحاليلوزيتش
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

يتواصل التنافس بين المحترفين المغاربة في أوروبا من أجل إقناع المدير الفني للمنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش، بما يملكونه من مؤهلات فنية وبدنية، لضمان الوجود مع “أسود الأطلس”، الطامح للتأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 والمنافسة على لقب كأس أمم أفريقيا في الكاميرون.

وخلال تواصل عضو الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي مصطفى حجي، بزكرياء لبيض المتألق حالياً مع فريق أياكس أمستردام الهولندي بعدما ترك بصمته بأداء جيد في تدريبات الفريق والمباريات الودية التي يخوضها، طلب اللاعب المغربي، من حجي أن يمنحه المدرب حاليلوزيتش نصف فرصة للحكم على مستواه مع المنتخب.

ويأمل اللاعب زكرياء لبيض الذي يُعتبر خليفة حكيم زياش الذي سبق أن تألّق مع أياكس أمستردام في هولندا أن يلحق بالمنتخب المغربي، لذلك حرص على الاجتهاد كثيراً في معسكر فريقه، لإقناع مدربه تين هاغ الذي يفكر في توظيفه كجناح أو الاعتماد عليه خلف المهاجمين بعد المستوى الجيد الذي قدمه.

ولم يكن لبيض محظوظاً مع المدرب السابق لمنتخب المغرب، الفرنسي هيرفي رينار، الذي لم يكن يستدعيه ولا حتى الحالي حاليلوزيتش الذي جرب العديد من اللاعبين دون أن يهتم به، وهو الذي يأمل استغلال رحيل مواطنه حكيم زياش صوب تشلسي الإنكليزي من أجل لفت الأنظار إليه في الدوري الهولندي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع