زفاف الوليد مقداد نجم طيور الجنة يجتاح السوشيال ميديا “فيديو”

فسحة كتب في 20 أغسطس، 2021 - 22:56 تابعوا عبر على Aabbir
الوليد مقداد
عبّر

عبّر ـ مواقع 

 

تصدر نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد نجل مؤسس القناة خالد المقداد، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما احتفل بزفافه، مساء أمس الخميس، في الأردن.

وقبل أيام بدأت عائلة الوليد في نشر تحضيرات زفاف نجلهم الوليد على القناة الرسمية للعائلة على موقع «يوتيوب» المعروفة باسم «عصومي ووليد» بعد مرور نحو عام ونصف على خطوبة الوليد ونور غسان.

 

حفل عرس الوليد مقداد

وحرصت أسرة وليد المقداد أن يكون حفل العرس محدود الحضور؛ بسبب فيروس كورونا والتزاماً بقرارات الحكومة الأردنية حول المناسبات والحفلات والتجمعات، خاصة بعد مرور والده خالد مقداد بأزم صحية حادة جراء إصابته بفيرسو كورونا.

وصدم حفل زفاف الوليد جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» و«انستجرام» من شتى أنحاء الوطن العربي، إذا كان الوليد مقداد وأخيه أصدقاء الطفولة لمعظم أطفال الوطن العربي الذين صاروا شبابًا اليوم.

والوليد مقداد هو الأبن الأكبر لوالده خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي خاصة أن أغانيه مثل «يا بابا سناني واوا» و«بابا تليفون» وعدد أخرى من الأغاني ما زال يرن صداها في البيوت العربية حتى اليوم.

من هي زوجة الوليد مقداد؟

وتزوج الوليد مقداد من قريبته نور غسان من العمر والتي تبلغ من العمر 21 عاماً وولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت ودرست الجامعة في الكويت وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد وليد، وليست أبنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل.

أما رواد السوشيال ميديا الذين صدمهم زواج صديق طفولتهم، فقال حساب يدعى «إيلو » في تغريدة على موقع «تويتر»: «الله اليوم زواج الوليد مقداد، تزوج صديق طفولتنا والله يتمم له على خير يارب«.

وتداول عدد من محبي نجم طيور الجنة بعض الفيديوهات؛ حيث ظهر مقداد وهو يستعد لحفل زفافه، إضافة إلى الصور التذكارية التي جمعته بأصدقائه، كما وظهرت عائلة مقداد في حالة من السعادة بزفاف إبنها، في بعض المقاطع التي تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف.

وكانت انتشرت مؤخراً أنباء حول انفصال الوليد مقداد عن خطيبته مع بداية العام الجاري، إلا أن هذه الشائعات تبددت بالأغنية التي نشرها كل من الوليد ونور احتفالًا بزفافهما، ثم بحفل العرس الذي أقيم أمس في الأردن.

https://www.youtube.com/watch?v=nximtnjQPKA

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع