ريكو يتحدث عن جمال بنصديق ويفاجئ الجميع بما قاله..!!

الأولى كتب في 25 أكتوبر، 2021 - 20:01 تابعوا عبر على Aabbir
جمال بنصديق
عبّر

عبّر ـ مواقع 

 

أبدى الهولندي ريكو فيرهوفن، افتخاره واعتزازه بنزاله أمام البطل المغربي جمال بنصديق، ليلة السبت 23 أكتوبر 2021، واصفا إياه بـ”الحدث التاريخي”.

قال الهولندي ريكو فيرهوفن، في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إن نزاله أمام المغربي جمال بنصديق، في أمسية المنافسة على حزام بطل العالم للوزن الثقيل لرياضة “الكيك بوكسينغ” الاحترافية، كان فيه “مجد، وإخلاص، والكثير من الأشياء”، مبرزا: “نسقط، لكننا دائما نعود ونواصل رحلتنا”.

وأضاف “المقاتل” الهولندي، الملقب بـ”الوحش”: “من أجل خوض قتال رائع، تحتاج إلى خصم لديه القدرة على الدفع بنسفه إلى أعلى مستوى، وهذا ما فعله جمال بنـصديق، سعيد لأننا تركنا كل شيء على الحلبة”.

وأضاف البطل الهولندي مخاطبا المغربي جمال بنـصديق: “كان لي الشرف أن أشاركك الحلبة للمرة الثالثة، قمنا معا بصنع التاريخ، اعتن بنفسك وحافظ على صحتك يا بطل”.

وقدم بنصديق، نزالا رائعا، ليلة أمس السبت 23 أكتوبر، إذ أنه أطاح بخمصه الهولندي مرتين في الجولة الأولى والثانية، وأصابه إصابة بليغة أسفل عينه اليسرى، ولكن البطل البهولندي كان أثر لياقة بدينية، وتمكن من الفوز في الجولة الرابعة بعدما أوقف الحكم النزال.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع