ريال مدريد يكافئ الدولي المغربي ابراهيم دياز بعد عدم إشراكه في نهائي عصبة الأبطال

رياضة كتب في 4 يونيو، 2024 - 11:00 تابعوا عبر على Aabbir
ابراهيم دياز
عبّر

كشفت مصادر مقربة من الدولي المغربي، ابراهيم دياز، نجم ريال مدريد، أن ادارة الأخير أخبرته بموافقتها على لمشاركته في أولمبياد باريس، عكس ما قالته الصحافة الإسبانية.

وحسب ذات المصادر، فإن دياز تلقى وعودا من قبل إدارة النادي الملكي، بالسماح له لتحقيق أمنيته، وهي المشاركة في الأولمبيات رفقة المنتخب الأولمبي المغربي.

وجاء المستجد، المتمثل في موقف الريال، كنوع من التعاطف و هدية مقابل عدم اشاركه في المقابلة النهائية لدوري عصبة الأبطال، والتي جمعت بين الملكي و بروسيا دورتموند، و انهت بتتويج رفاق دياز بالكأس ذا الأذنين.
هذا، وقد عبّر ابراهيم دياز، غير ما مرة عن رغبته في خوض الأولمبياد، وهو المبتغى الذي لم يتأتى له رفقة المنتخب الإسباني قبل تغيير جنسيته الرياضية، واختياره للمغرب، وقال حينها، أن رغبته التي قوبلت بعدم استدعاءه حينها، تبقى معلقة الى غاية تحقيقها مع الأسود.
كما كشفت مصادر صحفية سابقا، أن دياز إشترط على جامعة الكرة قبل إلتحاقه بالمنتخب، إشراكه في أولمبياد باريس.

وبهذا، يكون الثلاثي المرشح لخوض الاولمبياد من الفريق الأول قد اتضحت معالمه، بيد نجد كل من حكيمي و المحمدي بالإضفة الى دياز، أكثر حظوظا للتواجد رفقة السكتيوي في أولمبياد باريس.

 

إبراهيم دياز

ابراهيم دياز مطلوب في مانشستر يونايتد

على الجانب الآخر، أكد موقع “anchestereveningnews“، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يبدي إهتماما بالغا بالأسد المغربي إبراهيم دياز، حيث يتطلع للظفر بخدمات النجم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي هذا، في الوقت الذي لا يعرف فيه بعد نية ريال مدريد في بيع عقد الدولي المغربي، علما أنها تعاقدت مع لاعبين جديدين يمارسون في الخط الأمامي، وهما الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي الشاب أندريك.

وليس مانشستر يونايتد وحده من يهتم بالدولي المغربي إبراهيم دياز، حيث هناك العديد من الأندية الراغبة في ضمه إلى صفوفها، كأرسنال الإنجليزي والميلان الإيطالي.

هذا، وقد كشفت مصادر اعلامية، أن القيمة التسويقية للنجم المغربي إرتفعت مؤخرا لتستقر حاليا في 75 مليون أورو، بحسب موقع “طرانسفير ماركت”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع