ريال مدريد يراقب من جديد الدولي المغربي أشرف حكيمي

رياضة كتب في 30 مايو، 2024 - 17:52 تابعوا عبر على Aabbir
أشرف حكيمي
عبّر

قالت صحيفة “أس” الاسبانية، أن اسم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، مطروح من جديد على طاولة ريال مدريد.

ويأتي اهتمام ريال مدريد بالمدافع المغربي البالغ من العمر 25 عامًا، في إطار كونه أحد أبناء النادي الملكي، حيث بدأ مسيرته صغيرًا في “سانتياغو برنابيو” قبل اللعب معارًا عامين في بوروسيا دورتموند الألماني، ومن ثم الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن ينتهي به الأمر في باريس سان جيرمان الفرنسي.

ريال مدريد لن يتحرك من أجل التعاقد مع حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه سيراقب وضعية النجم المغربي خلال موسم أو اثنين، بهدف الظفر بخدماته بقيمة مالية منخفضة أو حتى عند انتهاء عقده في الثلاثين من يونيو عام 2026، تقول ذات المصادر.

ريال مدريد وحكيمي

لماذا الإهتمام بحكيمي الآن؟

مصادر صحفية، كشفت أن ريال مدريد يعلم تمامًا اقتراب داني كارفاخال من سنواته الأخيرة مع النادي الملكي، الأمر الذي وضع الميرينغي في تفكير مبكر حول هوية اللاعب الأفضل لشغل مركز الظهير الأيمن في المرحلة المقبلة.

ويعتقد ريال مدريد أن أشرف حكيمي هو الخيار الأمثل لأسباب عديدة، أبرزها صغر سنه، خبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية، قدراته المذهلة، صداقته القريبة مع كيليان مبابي وكونه لاعبًا سابقًا في النادي الملكي.

هذا، وينتهي عقد حكيمي مع باريس سان جيرمان في 2026، وهناك حديث عن المفاوضات لتجديد عقده، ولكن المغربي الآن على استعداد للتفاوض مع ريال مدريد نادي حياته وهو منفتح لذلك.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع