رياضي عالمي يعتنق الدين الإسلامي ويختار اسم خالد ويعقد قرانه من جديد بعدما اسلمت زوجته..

أخبار دولية كتب في 31 مايو، 2020 - 18:16 تابعوا عبر على Aabbir
المصارع النمساوي فيلهام أوت
عبّر

مصطفى طه – عبّر

 

 

 

جدل كبير أثاره إعلان المصارع النمساوي فيلهام أوت، المتخصص في رياضة الفنون القتالية “MMA”، اعتناقه الإسلام في شهر أبريل الماضي، واختياره “خالد” اسما جديدا له، بالإضافة إلى اعادته لزفافه على النهج الإسلامي.

 

 

 

وقد نشر المصارع المسلم الجديد المذكور، أمس السبت صورا من مراسيم عرسه رفقة زوجته، التي اتسمت بالطريقة الإسلامية، قائلا: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يوم رائع مرة أخرى، بعد رمضان اليوم كان زفافنا في الاتحاد الإسلامي في ترايسكيرشن، لا يمكن وصفه بكلمات، شكرا لكم جميعا”.

 

 

 

وعلق خالد أوت على الهدية المميزة، التي تلقها بهذه المناسبة، كاتبا: “كهدية زفاف تلقينا رحلة عمرة من الاتحاد الإسلامي ترايسكيرشن، الله أكبر”.

 

 

 

الجدير بالذكر، أن المصارع النمساوي وفي مقطع فيديو، قرر فيه اعلان إسلامه من داخل الحجر الصحي المنزلي الذي يعيشه، بعد توقف النشاط الرياضي بصفة عامة، بعد تفكير عميق وبحث طويل في الدين الإسلامي، حيث ذكر أن مرحلة العزل الصحي التي سببتها جائحة فيروس كورونا، أتاحت له الكثير من الوقت، للتدقيق في الدين الإسلامي بشكل كبير، وتوصل لرغبته بالإعلان عن إسلامه للجميع، وأدخل كذلك زوجته في الإسلام، ويعمل حاليا حصص عند الأطباء الاختصاصيين، في إزالة الوشم من جسمه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع