رونار يوجه رسالة شكر الى جلالة الملك..

الأولى كتب في 21 يوليو، 2019 - 13:19 تابعوا عبر على Aabbir
رونار
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

 

وجّه المدرب الفرنسي، رسالة شكر الى جلالة الملك محمد السادس عبر صفخته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، على اثر مغادرته لسفينة المنتخب وتقديم استقالته رسميا ..

 

 

 

وكتب رونار: ” أتقدم بشكري الحار لجلالة الملك محمد السادس، على مجهوداته الجبارة من أجل النهوض بكرة القدم، كما أشكر الأمير مولاي الحسن، وكل أفراد العائلة الملكية”.

 

 

 

وتعتبر الخطوة، بمثابة رسالة وداع، خاصة وان المدرب الفرنسي، قد أكد رسميا انه قدم استقالته لجامعة الكرة، وهي ايضا رسالة ضمنية، تأكد أن الملك محمد السادس هو الوحيد الساهر على الرقي بالرياضة في المغرب وخاصة كرة القدم، حيث خصه المدرب السابق بالشكر مع اسرته دون غيره، مما يشير الى أن تعامل الجامعة وعلى راسها فوزي لقجع لم يرق المدرب المستقيل..!!

 

وعبر رونار، في رسالة دونها على حسابه الرسمي، عن فخره الكبير بهذه التجربة التي عمرت لأزيد من 41 شهرا، انطلقت من مباراة الرأس الأخضر، وتوقفت في محطة نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، في مباراة بنين.

 

الرسالة، عدد فيها “الثعلب” الفرنسي الإنجازات التي حققها مع المنتخب الوطني، والمتمثلة في قيادته الدور الثاني لكأس إفريقيا في مناسبتين، تأهيله للمونديال، للمرة الأولى منذ 20 سنة، بالإضافة إلى تحسين ترتيبه في تصنيف “الفيفا” من المركز 81 إلى المركز 47.

 

وكتب رونار: ” لقد حان الوقت لإنهاء هذه القصة الطويلة، قرار مليء بالأحاسيس والحزن، ولكنه قرار اتخذته بعد تفكير عميق، قبل انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم”.

 

وأنهى المدرب الفرنسيرسالته، بعباراة ” شكرا للاعبين، الطاقم، الجماهير، الصحفيين المستقيمين، وكل من قدم لي دعمه”.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع