رونار..سنبدل قصارى جهدنا للظفر باللقب الافريقي

الأولى كتب في 12 أبريل، 2019 - 20:15 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبر-وكالات

 

أبدى الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم إعجابه باختيار محيط منطقة الأهرامات ليكون مقرا لحفل إجراء قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم مشيرا إلى أنه من الأماكن الرائعة في مصر والقارة الأفريقية.

 

 

وأشار رونار، في تصريحات إعلامية على هامش حضور القرعة، إلى أن جميع المنتخبات التي وصلت للبطولة منتخبات كبيرة وجيدة وأن الجميع يسعى إلى هدف واحد وهو المنافسة بقوة من أجل الفوز باللقب مشيرا إلى أن فريقه مثل أي فريق سيبذل قصارى جهده من أجل التتويج بلقب البطولة معربا عن أمله في أن يكون اللقب من نصيب “أسود أطلس” لأن هدف المنتخب المغربي دائما هو تحقيق الأفضل.

 

 

وعما إذا كانت هذه هي الزيارة الأولى له إلى مصر ومنطقة الأهرامات، أكد رونار أنها ليست المرة الأولى وإنما الثانية حيث سبقتها زيارته خلال عام 2009 عندما كان مدربا للمنتخب الزامبي حيث التقى مع المنتخب المصري في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم وتعادل الفريقان 1-1 بالقاهرة.

 

 

وأشار رونار إلى أن كأس الأمم الأفريقية 2019 تختلف عن النسخ الماضية من البطولة حيث تضم هذه النسخة 24 منتخبا للمرة الأولى كما تقام للمرة الأولى في يونيو بدلا من يناير الماضي وهو أمر يفضله هو كثيرا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع