رونار الى الإمارات بعد الكان..!!

رياضة كتب في 20 يونيو، 2019 - 23:32 تابعوا عبر على Aabbir
رونار
عبّر

عبّر ـ صحف

 

 

كشفت مصادر مطلعة أن الإمارات العربية المتحدة ستكون الوجهة المقبلة لهيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، بعد نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنطلق الجمعة المقبل بمصر.

 

 

وأفادت المصادر نفسها أن رونار مرشح لتدريب فريق إماراتي في الدرجة الأولى، وأن المفاوضات يقودها وكيل جزائري يشرف على أعمال الناخب الوطني الحالي.

 

 

ويسمح بند في العقد لهيرفي رونار بالرحيل بعد أي منافسة كروية، وهو ما ينتظر أن يفعله بعد نهائيات كأس إفريقيا.
ورغم تأكيد فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، أن الأجواء بالمنتخب الوطنية سليمة وجيدة، إلا أن علاقته بهيرفي رونار أصبحت باردة، منذ أن بدأ فوزي لقجع التفكير في إقالة ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني السابق. وينتظر أن يلتحق لارغيب بدوره بالإمارات.

 

 

وليست المرة الأولى التي تتسرب فيها أخبار عن قرب رحيل هيرفي رونار عن المنتخب الوطني، إذ حدث ذلك مباشرة بعد كأس العالم الصيف الماضي بروسيا، قبل أن يعقد اجتماعا مع لقجع، انتهى باستمرار العلاقة.

 

 

وارتفعت أسهم هيرفي رونار في السنوات الماضية، بعد نجاح تجاربه مع عدد من المنتخبات، خصوصا زامبيا وكوت ديفوار، اللذين توج معهما بكأس إفريقيا، والمنتخب الوطني الذي بلغ معه نهائيات كأس العالم بروسيا، بعد غياب طويل عن هذه التظاهرة.
وتلقى هيرفي رونار في الفترة الماضية، مجموعة من العروض، خصوصا من مصر وجنوب إفريقيا وإيران، قبل أن ينضاف الإماراتيون إلى قائمة الراغبين في التعاقد معه.

 

 

وينتظر أن تكون نتائج المنتخب الوطني في كأس إفريقيا بمصر، حاسمة في مستقبل هيرفي رونار مع المنتخب الوطني.

 

 

 

شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

الجمهور يستقبل فيصل فجر بصفير الاستهجان

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع