رواد العالم الأزرق يرفعون هاشتاغ #أنا لست حمارا..ولن أدافع عمن يعتبرني كذلك

الأولى كتب في 1 ديسمبر، 2019 - 11:15 تابعوا عبر على Aabbir
مول الكاسكيطة
عبّر

متابعة عبّر

ظهرت زوجة محمد السكاكي المعروف بمول الكاسكيطة في شريط فيديو مباشر رفقة أبنائها، تطلب فيه من المغاربة “البارطاج”، في إشارة لضرورة مشاركة شريطها المصور للرفع من نسبة المشاهدة، وتزعم في المقابل بأن اعتقال زوجها كان بسبب “دفاعه” عن المغاربة.

 

وقد أثار شريط الزوجة جملة من التعليقات الرافضة والساخرة أحيانًا ، إذ عبر عدد من رواد العالم الأزرق عن امتعاضهم من الدفاع عن شخص وصف المغاربة بقطيع “الحمير”، ونفث في وجههم لعابه، متسائلين كيف تتجاسر زوجته عن تصويره كمدافع عن المواطنين وهو نفسه يزدريهم وينعتهم بالجهلاء وفاقدي التمييز.

 

وذهبت بعض التدوينات في اتجاه التشكيك في دموع الزوجة، منطلقين في ذلك من أنها المرة الثالثة أو الرابعة التي يعتقل فيها الزوج بقضايا النصب والابتزاز والسكر العلني البين، وهو ما يجعل مول الكاسكيطة يدخل في حالة العود للجريمة والزوجة في حالة الاعتياد على زيارة السجون، وهو ما يجعل ردة فعلها مصطنعة أكثر منها حقيقية.

 

وفي الوقت الذي اعتبر فيه العديد من المتابعين ل” لايف” الزوجة بأنه عادي ويدخل في إطار الدفاع التلقائي عن الزوج والأب في قضيته، فقد رفض عدد كبير من المتصفحين الدفع بالأطفال لتحقيق البوز والرفع من البارطاج، ورافعين هاشتاغا جديدا مفاده “#أنا لست حمارا…ولن أدافع عمن يعتبرني كذلك.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع