رهف القنون في حالة غير طبيعية وبلا ملابس

مشاهير كتب في 4 ديسمبر، 2022 - 13:57 تابعوا عبر على Aabbir
رهف القنون
عبّر

شاركت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ المتابعين صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي تشرب الخمر وتجلس في حوض الإستحمام.

من جهةٍ أخرى، صدمت مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي والناشطة السعودية رهف القنون المتابعين بعد انضمامها إلى موقع إباحي شهير اسمه Only Fans، حيث نشرت صورتها الأولى.

رهف القنون

في التفاصيل، ليست المرة الأولى التي تثير فيها مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي ​رهف الجدل بين متابعيها، حيث عمدت إلى نشر صورة وهي ترتدي ملابس داخلية فقط، وعلقت عليها قائلة :”ودكم تشوفون خواتكم بهاللبس”، وذلك عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

من ناحية أخرى أعلنت القنون انضمامها لمنصة “onlyfans” الإباحية والتي يتم بها مشاركة صُور وفيديوهات مقابل اشتراك شهري من المتابعين الذين يرغبون بمتابعة صاحب الحساب ومشاهدة الفيديوهات.

السعودية رهف القنون

متابعو رهف، وصفوا الصورة بالمقززة، وإنهالوا بالتعليقات، التي جاء فيها :”قافة الإباحية الشرق اوسطية متمركزة على سفاح القربىى والاغتصابات العائلية والبيدوفيليا، لا شيء مثير فيها ابدا بل مواضيع مقززة و منفرة”،”عار ان نرى رهف تروج لشيء يشمئز له البدن و كان سبب اغتصاب قصر و اطفال”، “كثر حاجة تزعل هيا عارفة أغلب متابعينها مراهقات وأعمارهم صغيرة ماأدري كيف جاتها الجرأة تروج لشيء خطير مثل هذا ممكن المراهقات يعتبروه أمر عادي وحُرية شخصية”،”رهف استغلت قصة التعنيف واستغلت موقف النساء ضد التعنيف ولما طلعت بدت تظهر افكارها رغم حريتها بتصرفاتها وكيف تعيش لكن افكارها المسمومة ونشر فكرة الاباحية بين الاخوان قذارة منها ومرفوضة”.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع