رهف القحطاني .. مشهورة سعودية تثير ضجة بفيديو غير لائق

ثقافة و فن كتب في 13 مايو، 2023 - 04:00 تابعوا عبر على Aabbir
رهف القحطاني
عبّر

رهف القحطاني تتصدر “الترند” مؤشرات البحث بعد بثها مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا اثارت من خلاله الجدل، إذ تؤكد من خلاله عودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمملكة العربية السعودية.

وهو الفيديو الذي تم استدعاءه على خلفيته للتحقيق كما كشفت منابر اعلامية سعودية.

مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، أثارت حالة من الجدل بعد ادعائها عودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر،

والحديث عن معاناتها مع مدمني المخدرات.

 

رهف القحطاني كانت مدمنة مخدرات..!

وشاركت عبر حسابها في “سناب شات” مقطع فيديو تكشف من خلاله أنها كانت إحدى “ضحايا مدمني المخدرات”، لافتةً إلى أنها شهدت تعذيبهم للأطفال وقتلهم الآخرين وتصرفاتهم الشائنة التي كانوا يقدمون عليها دون وعي.

وشددت القحطاني على أنها تعرضت للعديد من المواقف الصعبة من قبل المدمنين، مشيدة بحملة مكافحة المخدرات التي أطلقتها الحكومة السعودية.

كما نصحت المتعاطين باللجوء لمراكز التأهيل لتلقي العلاج المناسب، مؤكدةً أن ذلك يحدث في سرية تامة.

رهف القحطاني

وتطرقت القحـطاني في حديثها لعودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، معربةً عن سعادتها بهذه الخطوة، قائلة: “رجع نظام الهيئة، حين رح ينظف البلد، يعني والله أرفعلكم تحية”.

وتبين أن كلام رهف القحطاني بشأن عودة نظام الهيئة لا أساس له من الصحة، إذ خرجت في مقطع فيديو لافتةً إلى أن أقوالها لا صحة لها، قائلة: “تبرأ من خبر عودة الهئية وتقول “أنا والله مالي شغل جاني الخبر قلت افزع”.

عبّر ـ مواقع التواصل

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع