رغم عذريتها .. الخبرة الطبية لم تنفي أو تجزم تعرض “فتاة الوشم” إلى الاغتصاب

الأولى كتب في 10 أكتوبر، 2018 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
فتاة الوشم
عبّر

عبّـــر _ متابعة 

أكد يوسف الشهبي محامي خذيجة المعروفة إعلاميا بـ”فتاة الوشم” المتحدرة من جماعة أولاد عياد نواحي بني ملال، أن تقرير الخبرة الطبية التي تم إجراؤها عليها أكد أن بعض الوشوم هي جديدة وأخرى قديمة، وأن بعضها تم وشمه بالقوة وآخر بدون استعمال أي عنف.

وتابع المحامي في تصريح لمنبر زميل أن ذات التقرير لم يوضح إذا ماكانت خذيجة قد تعرضت للإغتصاب أم لا كون الأخيرة لا تزال عذراء وغشاء بكارتها مطاطي يستدعي تدخل طبي وعملية جراحية لافتضاضها.

وانعقدت اليوم جلسة التحقيق في قضية “فتاة الوشم” وتم الاستماع لقاصر وهو مشتبه فيه باختطاف واغتصاب في ذات القضية، إلا أنه نفى أمام القاضي كل التهم الموجهة إليه.

ومن جهة أخرى، استمع القاضي أيضا إلى خذيجة التي أكدت أن الشخص القاصر كان ضمن المجموعة التي تناوبت على اغتصابها، بينما تم تأجيل جلسة الإستماع إلى باقي المشتبه فيهم الراشدين إلى يوم 24 اكتوبر الجاري.

هذا وأحيل حوالي 12 شخصا على قاضي التحقيق في قضية أثارت الجدل في المغرب اتهموا فيها بخطف واغتصاب فتاة قاصر وكذا وشم جسدها بالكامل، الأمر الذي كان محط أنظار الإعلام واستأتار للرأي العام وتدخل أطباء التجميل والوشوم على خط القضية التي تشابكت خيوطها.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع