رسمي..”الفيفا” يقرر إعادة مبارة الجزائر والكاميرون بعد ثبوت فضيحة الرشوة للحكم “غاساما”

الأولى كتب في 1 أبريل، 2022 - 13:43 تابعوا عبر على Aabbir
الجزائر
عبّــر

في خبر مفاجئ، أسعد كل الجزائريين، قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم صبيحة اليوم الجمعة، وبعد اجتماع طارئ للجنة التنفيذية، إعادة المبارة الفاصلة التي جمعت بين المنتخب الجزائري لكرة القدم، بنظيره الكاميروني، برسم المرحلة التصفوية الأخيرة المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

وتنفس الصعداء بالجزائر، بعدما تم قبول الطعن الذي تقدم به “الفاف”، وثبوت الشبهات التي حامت حول الحكم “غاساما” الذي رفض هدفا شرعيا للخضر، وارتكب أخطاء بالجملة، ساهمت في الإقصاء المرير للمنتخب الجزائري في الرمق الأخير من المقابلة التي أجريت بملعب مصطفى تشاكر.

 

وساهمت الأدلة والحجج الدامغة التي قدمها المسؤولون بالجزائر، بما فيها ثبوت تورط غاساما في قضية رشوة سمينة، سُلمت له من مسؤول عال بالكاميرون في ترجيح كفة إعادة المبارة التي أفسدها حكم المبارة، وأقصت الخضر في الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

 

الأخطاء الكارثية للحكم كاساما لم يتقبلها الجمهور الجزائري العريض في هذه المبارة المصيرية، التي أخفق فيها الخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح الأسود غير المروضة التي انتزعت ورقة المرور إلى مونديال قطر في الرمق الأخير.

 

ومع شهر أبريل، تنتشر العديد من الشائعات والأخبار الكاذبة في أشهر الجرائد والقنواة العالمية، بغرض الدعابة والمزاح مع القراء الأفاضل، وهو الأمر الذي ارتأت جريدة “عبّر.كوم” أن تتقاسمه مع متابعيها الأوفياء في كل مكان، وأن خبر إعادة المبارة الفاصلة بين الجزائر والكاميرون، لا أساس له من الصحة.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع