رسميا فوزي لقجع يتمسك بوحيد خليلوزيتش على رأس منتخب المغاربة وضدا فيهم!!

الأولى كتب في 12 أبريل، 2022 - 22:24 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع
عبّر

في اجتماع للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قدم فوزي لقجع، عرضا حول مسيرة المنتخب الوطني الأول منذ مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بمصر عام 2019..

واشار لقجع إلى أن النخبة الوطنية مرت من مرحلة انتقالية، ومع ذلك تمكنت من التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، وقبل ذلك تأهلت إلى كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بالكاميرون، متأسفا في الوقت نفسه من خروجها من الدور ربع النهائي.

 

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مستوى المنتخب الوطني تطور بشكل كبير، الشيء الذي يؤكد صعوده في سلم التصنيف الشهري الذي يصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم، إذ أصحبت النخبة الوطنية تحتل الرتبة 24 عالميا والثانية على المستوى الإفريقي.

 

كما أكد فوزي لقجع ان هدف الجميع هو الاستعداد الجيد لنهائيات كاس العالم قطر 2022 ، وفي هذا الاطار اعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ان باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة..

وقال لقجع، إن المرحلة المقبلة تتطلب تذويب جميع الخلافات ويبقى في النهاية المواظبة و الأداء التقني هو الفيصل في اختيارات المنتخب الوطني التي تعود في النهاية للمدرب الوطني وطاقمه التقني..

في نفس الوقت، اشار الى انه سيجتمع مع المدرب الوطني الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش نهاية شهر مباشرة بعد عودته من اجازته خارج ارض الوطن لوضع خارطة طريق واضحة المعالم من اجل الاستعداد الجيد للمنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس افريقيا للأمم ونهائيات كاس العالم.

وبهذا البلاغ، يكون فوزي لقجع قد تشبث فعلا بالمدرب المتعجرف، وحيد خليلوزيتش رغم انف المغاربة، ورغم الدعوات المتساعدة والرافضة للتقسمة والاقصاء الممنهج في حق النجوم المغاربة، وهو ما يعني ان استمرار الحال ما هو الا سياحة لقطر والعودة كالعادة من الدور الاول..

عبّر ـ الرباط

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع