رسميا..بنكيران مريض “بفوبيا” الكلام

الأولى كتب في 2 فبراير، 2019 - 12:49 تابعوا عبر على Aabbir
الأحزاب
عبّر

 

كمال قروع ـ عبّر

 

يبدوا أن رئيس الحكومة السابق، والأمين العام السابق لحزب للعدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران يعاني من مرض او فوبيا “الكلام” غير الموزون ولا المحسوب العواقب، منذ ان كان على الكرسي وزاد الهذيان والمرض بعدما أصبح “مخلوعا”..

 

بنكيران، وفي ندوة قال عنها صحفية وخاصة، جمع لها مقربيه ممن ينشر على الأنترنيت، ويعرف مسبقا أنهم سيحررون ما يملى عليهم وفق هواه، كشف عن أسرار لا يمكن ولا يجدر حتى بموظف في جماعة ترابية أن يكشف عنه، وكأن حال لسانه يقول “معندي منخسر”..فتحدث عن أسرار العمل الحكومي ومؤسسة رئاسة الحكومة ومستشاري جلالة الملك، وغير ذلك مما يدخل في خانة أسرار الدولة..

 

بنكيران، تحدث عن غبن وزراءه حين كان رئيسا للحكومة، وقال أنهم كانو لا يستشرون معه، ويفضلون الإستشارة مع الديوان الملكي مباشرة، وأن الأخير لا يتصل به، وهو ما اشتكاه يوما للملك شخصيا، متناسيا أن “البروتكول” يقتضي ألا يتصل به جلالة الملك إلا في ما يخص قضايا تهم المواطنين، لا مسائل بنكيران الشخصية..!!

 

بنكيران، الذي عقد ندوته الخاصة، وفي بيته بالرباط، كان يهدف من خلالها إلى تبرير راتبه “التقاعدي” الضخم، وهو الذي تناسا أنه كان يتقاضى أزيد من 30 مليون ايام كان رئيسا للحكومة، ناهيك عن الصناديق السوداء التي كانت تحت إمرته، فياترى اين هي ثروتك يا بنكيران التي لملمتها ايام الكرسي؟!!

 

ولا يسعني في الختام إلا أن اقول :”ان لم تستحيي “فقل” ـ وـ افعل ما شئت”

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع