رسميا .. الجامعة توقف حدراف وتعاقب الرجاء والوداد ولاعبين آخرين

الأولى كتب في 7 يناير، 2019 - 20:23 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

أصدرت الجامعة الملكية لكرة القدم عقوباتها في حق زكرياء حدراف لاعب فريق الرجاء الرياضي، على خلفية حركته اللارياضية، خلال مباراة الديربي أمام فريق الوداد الرياضي إلى جانب كل من منير الجعواني مدرب فريق نهضة بركان، محمد ناهيري لاعب فريق الوداد الرياضي وتغريم فريق الرجاء الرياضي.

وفي ما يلي بلاغ الجامعة:

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الاثنين 7 يناير 2019 وأصدرت القرارات التالية :

البطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول:

الجولة 13:

توقيف السيد منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان لمباراتين نافذتين وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، مع احتساب المباراة موقوفة التنفيذ خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي أولمبيك خريبكة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما حيث حصل على البطاقة الحمراء لخروجه المتكرر من المنطقة الفنية، وذلك بناء على المادة 86 و 72 من قانون العقوبات.

مؤجل الجولة 10:

توقيف زكارياء حدراف لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ3 مباريات نافذة وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، حيث حصل على البطاقة الحمراء، إثر قيامه بحركات لارياضية اتجاه أحد زملائه، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

توقيف محمد ناهيري، لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراتين نافذتين للعبه الخشن ضد الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع