رسميا: الجامعة تقلص العقوبات المسلطة على الرجاء والجيش

الأولى كتب في 6 مارس، 2019 - 12:17 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ الرباط

 

أصدرت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الأربعاء، بلاغا رسميا تؤكد فيه تقليص العقوبات المسلطة على فرق الرجاء الرياضي، الجيش الملكي ومولودية وجدة.

اللجنة التي عقدت اجتماعها صبيحة اليوم الأربعاء أصدرت القرارات الآتية:

1 – الطعن المقدم من طرف نادي الرجاء الرياضي حيث قررت اللجنة تأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة وغرامة مالية قدرها خمسة وعشرون ألف (25.000) درهم وتأييده في الباقي.

2ألطعن المقدم من طرف نادي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية حيث تم تأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة وغرامة مالية نافذة قدرها ثلاثون ألف (30.000 درهم).

3 – الطعن المقدم من طرف نادي المولودية الوجدية حيث تم تأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة وغرامة مالية نافذة قدرها عشرون ألف ( 20.000) درهم وتأييده في الباقي.

وكانت جامعة الكرة المغربية قد قررت في البداية معاقبة الرجاء الرياضي بإجراء 4 مواجهات بدون جمهور، مولودية وجدة بإجراء 5 مباريات بدون جمهور والجيش الملكي بخوض لقائين بدون جمهور، قبل أن تستأنف هذه الأندية القرارات السالفة الذكر وتطالب بتقليص مدة العقوبات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع