رسميا .. الإصابة تبعد زياش عن الملاعب

الأولى كتب في 20 نوفمبر، 2018 - 06:46 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

أعلن نادي أياكس أمستردام أن لاعبه المغربي، حكيم زياش، سيغيب عن أجواء التباري لأسبوعيْن، عقب الإصابة التي لحقت به في مباراة “أسود الأطلس” أمام المنتخب الكاميروني، يوم الجمعة الفارط، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس”، ضمن التصفيات المُفضية إلى كأس أمم إفريقيا المقررة سنة 2019.

وبعد خضوعه للفحوصات الطبية والمُعاينة من طرف الطاقم الطبي للفريق الهولندي، تبيَّن أن صانع الألعاب المُتألِّق لن يكون بوسعه استعادة جاهزيته قبل أسبوعيْن، ليُحرم بذلك أياكس من خدماته في الجولتيْن المقبلتيْن من مسابقة الدوري الهولندي، وكذلك في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وتألَّق المغربي على نحو لافت في اللقاء الأخيرة بين “الأسود” و”الأسود غير المروضة”، بإحرازه هدفيْن؛ الأول عن طريق ضربة جزاء اصطادها زميله سفيان بوفال والثاني بواسطة تسديدة زاحفة ومركزة هزمت زميله الكاميروني أندري أونانا وضاعفت نتيجة المباراة.

وسيغيب زياش عن مقابلتيْ أياكس أمام بريدا وأدو دين هاغ في مسابقة الدوري الهولندي، فضلاً عن مواجهة أيك أثينا اليوناني في “الشامبيونزليغ”، وهو ما قد يمنح الفرصة لمواطنه زكريا لبيض كي يحظى بالرسمية المؤقتة، ويُتيح له إمكانية إثبات مؤهلاته وقدراته التي كان يُبديها حينما كان في فريقه السابق أوتريخت.

ويُعد صاحب الـ25 سنة من النجوم البارزين داخل فريقه الهولندي هذا الموسم، إلى جانب أسماء مثل ماتيس دي ليخت وفرانكي دي يونغ ونصير مزراوي، حيث دوَّن تسعة أهداف وقدَّم ثماني تمريرات حاسمة في كافة المسابقات منذ انطلاق الموسم

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع