رحيمي قريب من نادي كبير ونشطاء ينتقدون الصفقة التاريخية

رياضة كتب في 24 يونيو، 2024 - 19:21 تابعوا عبر على Aabbir
رحيمي
عبّر

علم موقع “عبّر.كوم” من مصادر خاصة، أن الدولي المغربي سفيان رحيمي على رادار نادي اتحاد جدة السعودي لتنشيط الخط الهجومي للنادي قي الموسم القادم.

وبحسب ذات المصادر، فإن الصفقة ستمتد الى ثلاث سنوات مقابل 20 مليون دولار للاعب الموهوب الذي نجح في الفوز رفقة العين الإماراتي ببطولة كأس آسيا للأندية.

ولم يرق تطلع الجماهير في الإتحاد السعودي للعروض التي قدمها النادي في الموسم المنقضي، وكذللك الإنكماش الهجومي الذي طال الفريق، بالرغم من تواجد مهاجمين من طينة اللاعبين الكبار على غرار كريم بنزيما.

وإرتباطا بإمكانية انتقال سفيان رحيمي الى اتحاد جدة السعودي رأى معجبون بموهبة الدولي المغربي أنه يستحق الإحتراف في اوروبا، وقد خاب ظنهم لإختيار الدوري السعودي إن تم، كمحطة قادمة لإعتبار الموهبة التي يمتلكها اللاعب والتي ظهرت جليا في الدوري الإماراتي وفي بطوله كأس اسيا.

وفي هذا السياق، غرد احد النشطاء قائلا “اكامان صغير في السن، واختار مجاورة الكبار باوروبا والى فريق غلاسكو، بينما سفيان رحيمي موهوب بالفطرة ولاعب دولي سيقبر موهبته بالدوري السعودي”.

وقدم سفيان رحيمي عروضا قويا رفقه ناديه الذي يربطه معه عقد الى غايه 2025، وهو الذي سرق الأضواء في مباريات ستبقى خالدة مدخلا البهجة والسرور عند جماهير نادي العين الاماراتي

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع