رحيل الفنانة جالا فهمي وهي في الخمسينيات من عمرها..

الأولى كتب في 26 فبراير، 2022 - 22:28 تابعوا عبر على Aabbir
جالا فهمي
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

 

أعلن مدير التصوير مصطفى فهمي وفاة شقيقته الفنانة جالا فهمي، وذلك عبر موقع “فيسبوك”، حيث كتب: “انتقلت إلى رحمة الله أختي الفنانة جالا فهمي، فيما قالت الفنانة أيتن عامر في تغريدة على “تويتر”: “‏الله يرحمها ويغفر لها كنت بحبها جدا”.

ونقل عن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بمصر، تقديمه العزاء لأسرة جالا فهمي، إذ قال: “أتقدم بالعزاء لأسرتها وللأسرة الفنية كلها”.

وحسب تقارير إعلامية مصرية فقد انطلقت المسيرة الفنية للراحلة جالا فهمي مبكرا جدا، قبل أن تشتغل لفائدة الإذاعة، وبخاصة في برنامج “حكايات راوية وفكري”، ثم انتقلت إلى العمل في التلفزيون والسينما، حيث حققت حضورا مميزا للغاية.

ولم تكمل الفنانة الراحلة العقد السادس من عمرها (59 عامًا)، وأتى رحيلها بعد سنوات من الاحتجاب التام عن الحياة العامة والفنية في مصر، حيث كان آخر ظهور لها رصدته كاميرات الصحفيين في جنازة نجم كرة القدم المصري الراحل طارق سليم سنة 2016.

وهي ابنة المخرج الراحل أشرف فهمي، ولديها ابن وحيد من طليقها المؤلف الموسيقي المصري عمرت خيرت، وبدأت مسيرتها الفنية في عمرٍ مبكرة، إلي جانب عملها في الإذاعة والتلفزيون، وقدمت برنامجي “حكايات راوية وفكري”، و”الحل هو الحبل” وتعرضت بسبب الأخير لانتقاداتٍ كبيرة في الصحافة المصرية، تحدثت عنها في حوارٍ صريح للتلفزيون المصري.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع