رجال الخيام يحلون بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش والقضية فيها الإرهاب

الأولى كتب في 20 ديسمبر، 2018 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

ياسين مهما – عبّر

 

أفادت مصادر مطلعة ل”عبّر.كوم” أن رجال المكتب المركزي للابحاث القضائية ومكافحة الإرهاب ، حلوا قبل قليل من يومه الخميس 20 دجنبر الجاري ، بمنزل أحد الإرهابيين السابقين الكائن بتجزئة تسلطانت زنقة السراغنة بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش بعد أن تم إلقاء القبض عليه بباب دكالة حسب نفس المصادر ،حيث حجزت بعض أغراضه بعد تعبئتها في صناديق قبل أن تقتاده من جديد في سيارة سوداء اللون.

ووفق المصدر داته ل”عبّر.كوم” فالموقوف { هشام،نز…} البالغ من العمر حوالي 32 سنة ،متزوج له بنت ، يعمل في نقل البضائع ،سبق أن تم اعتقاله سنة 2013 ، وحكم بثلاث سنوات سجنا نافذا ، بعدما أعلن ارتباطه بإحدى الجماعات الإرهابية ، قبل أن يصدر في حقه عفو ملكي .

وتأتي هاته العملية -حسب مصدرنا- في إطار الأبحاث التي يقوم بها رجال الخيام بخصوص الجريمة البشعة التي راحت ضحيتها سائحتين من جنسية دانماركية ونرويجية مزدادتين سنة 1990و1994، بعد ذبحهما وسط خيمتهما قبل فصل رأسيهما عن جسديهما و وضعه فوق حجر كبير على الطريقة “الداعشية” ، في منطقة جبلية عند ضريح شمهروش بإقليم الحوز .

وحسب مصادرنا فإن هذا الإرهابي الذي تم تفتيش منزله هو أحد المتهمين في هذه الجريمة ،حيث تقول مصادرنا أنه كان في السجن برفقة أحد المتهمين الثلاثة بقتل السائحتين الذين تم إلقاء القبض عليهم صبيحة اليوم ،هذا الأخير الذي ذكره بالاسم اثناء التحقيقات .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع