رانيا يوسف تخلق الجدل بفيلم “إباحي” والقضاء يدخل على الخط

فسحة كتب في 28 يونيو، 2024 - 15:20 تابعوا عبر على Aabbir
رانيا يوسف
جريدة عبّر

انتشر فيديو طويل بعنوان “شهوة الجسد” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. ويدعي صاحبه أنه فيلم جديد  للفنانة المصرية رانيا يوسف. وتصدر الفيديو صورة ملفقة. فنانة في وضع غير لائق، مما دفعها للجوء إلى العدالة ونقابة الممثلين المصريين.

وأوضحت الفنانة في تصريحات صحفية أنها تلقت العديد من المكالمات والرسائل من بعض الأصدقاء بعد رؤيتها لصورتها على غلاف الفيديو على منصة اليوتيوب، وأن صاحب القناة هو الذي أعلن ذلك. والترويج له على أنه فيلم جديد لها، وهو ما فاجأها، متسائلة كيف يمكن لشخص أن يدّعي هذا الادعاء ويروج لفيديوهات غير أخلاقية باستخدام صورتها.

وأضافت رانيا أنها توجهت على الفور إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة، وقدمت محضرًا بالواقعة، وسلمت رابط الفيديو الموجود على موقع يوتيوب للمسئولين لمخاطبته والتواصل مع صاحب هذه السلسلة للتحقيق معه.

رانيا يوسف

وأوضحت الفنانة أنها لم تكتف بذلك، ولكنها أرسلت أيضًا شكوى رسمية إلى نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي، حتى تتمكن النقابة من تبني هذه الأزمة ومتابعتها ومحاسبة من فعل ذلك. هذا بمسؤولية.

من جانبه، قال الفنان أشرف زكي، إن الفنان رانيا يوسف تقدم بالفعل بشكوى رسمية للنقابة بسبب استخدام صورته ووضعها على غلاف الفيديو.

وتولى مجلس إدارة نقابة الممثلين التعامل مع الشكوى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة ضد مالك القناة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إضافة تقرير النقابة إلى التقرير الذي قدمته الفنانة إلى تحقيقات الإنترنت.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع