راقي جزائري: الأفارقة يستخدمون السحر لهزم الجزائر والمغرب استعان به في المونديال!

رياضة كتب في 29 يناير، 2024 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
راقي جزائري
جريدة عبّر

 

لازالت صدمة إقصاء المنتخب الجزائري من بطولة كأس الأمم الإفريقية “الكوت ديفوار 2023″، من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي، تلقي بظلالها على الجارة الشرقية، بعدما تسبب وقعها القوي في حالة من الهذيان.

 

 

وفي الوقت الذي كان فيه الإخفاق يستوجب تشخيص مكامن الخلل في المنظومة الكروية الجزائرية والبحث عن الحلول، انشغل الإعلام الجزائري كعادته بتعليق شماعة الفشل على نظرية المؤامرة، قبل أن يدخل الرقاة بدورهم على الخط ويخرجوا بهلوسات تفضح إفلاسا فكريا وعلى جميع المستويات تعيشه الجزائر تحت حكم النظام العسكري.

وفي هذا السياق، خرج الراقي الجزائري، شيخ ناصر، ليعلق الفشل الكروي الجزائري على شماعة السعر والشعوذة، متهما المنتخبات الأفريقية باستخدام السحر للفوز على الجزائر.
وقال الراقي شيخ ناصر في تصريحات إحدى القنوات الجزائرية التلفزيونية، أن الأفارفة معروفين باستخدام السحر الأسود وسحر الدمى، وأن هناك فيديوهات متداولة عبر “اليوتيوب” و”التيك توك” تؤكد ذلك.

وتابع موضحا:”المنتخبات الإفريقية تعمل على وضع السحر و”الحجابات” في المرمى، من أجل تغيير مسار الكرة ومنعها من دخول الشباك، بالإضافة لتعطيل الفريق المنافس وإصابة لاعبيه، خاصة ضد المنتخب الجزائري.

وختم الراقي الجزائري باتهام المنتخب المغربي بشكل غير مباشر، حيث قال في هذا الصدد:”هناك منتخبات إفريقية مستواها متواضع جدا، ذهبت إلى كأس العالم بقطر ووصلت إلى أدوار متقدمة جدا، وذلك بسبب استعانتها بالسحر”.

ويأتي خروج الراقي الجزائري، شيخ ناصر، ونسبه خروج منتخب بلاده من الباب الضيق لكأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار، للسحر والشعوذة، أياما قليلة على اتهام الإعلام الجزائري لإسرائيل بالوقوف وراء النكسة الجديدة للكرة الجزائرية.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع