راتب النصيري ضئيل ولا يقارن حتى بأطفال روما .. تصريحات “مورينيو” قبل النهائي تثير الجدل في الفضاء الرقمي

رياضة كتب في 31 مايو، 2023 - 19:33 تابعوا عبر على Aabbir
راتب النصيري و مورينيو
عبّر

مورينيو يشعل حربا كلامية بسبب راتب النصيري

أثارت تصريحات مورينيو لوسائل الاعلام حول وضعية اللاعبين المادية في اشبيلية جدلا في الشبكة العنكبوتية، وتحذيرات من مشجعي النادي الاندلسي من فكر الداهية مورينيو المعروف يشن الحروب النفسية في المواعيد الهامة.

تصريحات نارية جاءت قبيل ساعات من انطلاقة نهائي الدوري الاوروبي بين اشبيلية وروما اعتبرها نشطاء بأنها تشويش على اللاعبين وتندرج ضمن الحرب النفسية قبل انطلاق صافرة بداية المقابلة.

وكان مورينيو قد صرح لوسائل الاعلام بانه لا يصدق ان ميزانية اشبيليه أقل من روما وقيمة لاعبيه ضئيلة، فهي لا تقارن حتى مع أطفال الفريق الثاني في روما الذين يكسبون أكثر فيما لاعبين مثل النصيري ولاميلا يتقاضون رواتب منخفضة.

نشطاء يعلقون على راتب النصيري

وفي هذا السياق ربط رواد بأن الحرب بدأت قبل اللقاء، وقال أحد النشطاء “مورينيو بدأ المقابلة من خارج الملعب وأراد ان يشتت تركيز لاعبي اشبيلية.

وبنحو ساخر علق احد النشطاء المغاربة حول النصيري المهاجم المتألق في اشبيلية ومدى تحمله للضغوطات النفسية وقال “مسكين مورينيو ما عارفش بان النصيري دوز حرب نفسية رهيبهدة بسبب تنمر المغاربة قبل كأس العالم 2022 واثبت بأنه لاعب من طينة الكبار”.

وسيحتضن ملعب بوشكاش ارينا بمدينة بودابيست بالعاصمة المجرية بعد قليل من يومه الأربعاء مباراة نهائية حارقة، تجمع بين صاحب أكبر الألقاب في الدوري الاوروبي النادي الأندلسي الذي يلعب معه الدوليين المغربيين حارس عرين الأسود بونو والمهاجم الفذ النصيري ضد نادي روما الايطالي.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع