رئيس ريال مدريد: ماقدمه مبابي في أول مباراة له مع النادي ليس سهلا

رياضة كتب في 15 أغسطس، 2024 - 10:59 تابعوا عبر على Aabbir
مبابي
حمزة غطوس

قال رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، أن ما قدمه الفرنسي كيليان مبابي في أول مباراة أجراها مع النادي لم يكن سهلا، وذلك بعد انتصار النادي الملكي بنتيجة (2-0) ضد أتالانتا الإيطالي، مساء أمس الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي، حيث شارك اللاعب الفرنسي أساسيًا وسجل الهدف الثاني لفريقه.

وقال بيريز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “سعيد جدًا. نحن في بداية الموسم، وهذا هو اللقب الأول الذي نحققه وسيمنحنا دفعة معنوية لخوض الموسم بأفضل طريقة ممكنة”، مضيفا “حقيقة أن مبابي قد ظهر لأول مرة بقميص ريال مدريد تجعله سعيدًا جدًا وستعطيه أيضًا دفعة معنوية لتقديم موسم جيد”.

وتابع: “في الشوط الثاني لعبنا للفوز وسجلنا هدفين، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد. عندما نخرج للفوز بهذه العزيمة والقوة، يكون من الطبيعي أن نفوز”.

وعن مبابي، أوضح: “عندما استلم ميداليته كان سعيدًا للغاية بمشاركته الأولى. ليس من السهل أن تبدأ في ريال مدريد بهدف، ولكنه دخل بخطوة جيدة جدًا”.

وحول حصده اللقب رقم 64 كرئيس للنادي، أجاب: “يشعرني هذا بكل الحماس الممكن، ولكن ما علينا فعله هو العمل بجد وبشكل مكثف كما فعلنا في العام الماضي. وأعتقد أننا سنجني الثمار لأن لدينا فريقًا رائعًا، ولا أحد يشك في ذلك”.

واختتم بالحديث عن الحضور الجماهيري الضخم في المباراة التي أقيمت في بولندا: “لقد جئت من الولايات المتحدة، حيث كانوا أيضًا في قمة الحماس هناك. ريال مدريد عالمي، مشجعو العالم كله يحملون ريال مدريد في قلوبهم، ويمكننا أن نلاحظ ذلك في كل مرة نخرج فيها من إسبانيا”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع