رئيس الوزراء البحريني يشيد بمجهودات جلالة الملك محمد السادس

الأولى كتب في 8 سبتمبر، 2019 - 21:48 تابعوا عبر على Aabbir
جلالة الملك
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

أشاد رئيس الوزراء البحريني، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، اليوم الأحد 08 شتنبر بالمنامة، بمتانة علاقات بلاده مع المغرب.

 

 

وقال الأمير خليفة بن سلمان، خلال استقباله لسفير المغرب بالمنامة مصطفى بنخيي، بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا بالبحرين، أن “العلاقات البحرينية – المغربية تتسم ببعدها التاريخي ووشائجها الوطيدة التي ترتكز على دعائم قوية وراسخة من التفاهم والمحبة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين”.

 

 

وفي هذا الصدد، أعرب المسؤول البحريني عن “اهتمام مملكة البحرين بتوثيق أواصر التعاون الثنائي مع المملكة المغربية الشقيقة في مختلف المجالات، في كل ما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في الوصول بمجالات التعاون إلى المستويات التي تعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين”.

 

 

كما أشاد رئيس الوزراء البحريني بالجهود التي يقوم بها المغرب بقيادة الملك محمد السادس في تعزيز العمل العربي المشترك.

 

 

من جهته، قال بنخيي خلال اللقاء، إن المغرب حريص على تعزيز التضامن والتشاور مع مملكة البحرين وتوطيد عرى التعاون في شتى القطاعات، لاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

 

 

وكان العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خلفية، قد استقبل، مؤخرا بالمنامة، سفير المملكة المغربية الجديد مصطفى بنخيي، الذي سلمه أوراق اعتماده كسفير لجلالة الملك لدى مملكة البحرين.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع