رئيس الوزراء الإيطالي يغادر الجزائر دون لقاء بوتفليقة و السبب وضعه الصحي+ فيديو

الأولى كتب في 6 نوفمبر، 2018 - 12:10 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر-متابعة 

أنهى رئيس مجلس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، الاثنين زيارة عمل  إلى الجزائر، دون إن يتمكن من مقابلة عبد العزيز بوتفليقة، كما كان مخططا لذلك.

 

واكتفى رئيس مجلس الوزراء الإيطالي، بالتباحث مع رئيس الوزراء الجزائري أحمد أويحيى الاثنين بالعاصمة الجزائرية، فيما يشير إلى إمكانية تدهور صحة الرئيس الجزائري، بعد المجهود الذي بذله بحضوره مراسيم إحياء ذكرى “شهداء” حرب الاستقلال، فاتح نونبر الجاري.

 

و هذه هي المرة الثانية الذي يغادر فيها مسؤول اوروبي الجزائر دون لقاء بوتفليقة، حيث سبق لرئيس الوزراء الفرنسي برنار كازنوف، ان أنهى زيارةً إلى الجزائر دامت يومين دون لقاء دون لقاء الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، في سابقة هي الأولى من نوعها لزيارات رؤساء الحكومة الفرنسية إلى الجزائر خلال العهد الأخير.

 

وبدا بوتفليقة، من خلال الصور التي بثها النلفزيون الجزائري، في وضعية صهبة، حيث كان زائغ النظرات، وغير مستوعب لما يحدث حوله، في وقت أصر فيه التلفزيون المحلي، نقل كل تفاصيل المراسيم، بشكل غير معتاد.

كما نقلت التلفزة الجزائرية، كل الحفل بشكل يدعو للاستغراب، وعلى غير العادة، كما كانت الكاميرات تصر على إطالة تسجيل حالة الرئيس، بشكل مفصل، الإصرار على نقل ملامح وجهه وحركات يديه، شبه المشلولة.

كما نقل التلفزيون المحلي كل لحظات مرور الرئيس الجزائري، أمام الوفد الرسمي، وسلامه على كل واحد من المسؤولين الذين كانوا ينحنون للاقتراب من يديه، في مشهد مهين للرئيس المريض.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع