رؤساء جهات يدعمون وهبي لقيادة “الجرار”

الأولى كتب في 7 فبراير، 2020 - 14:41 تابعوا عبر على Aabbir
عبد اللطيف وهبي
عبّر

حنان الطالح – عبّر

 

 

بعد ساعات معدودة على انطلاق المؤتمر الرابع للأصالة والمعاصرة، أضحى يدعم رؤساء 4 جهات بالمملكة عبد اللطيف وهبي لقيادة حزب الجرار باعتباره ذو الكفاءة التي يحتاجها الحزب في المرحلة المقبلة.

 

 

وكشفت مصادر جد مطلعة لموقع “عبّر.كوم” عن أسماء رؤساء الجهات الذين دعموا عبد اللطيف وهبي، أولهم فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس جهة بني ملال خريبكة إبراهيم مجاهد، ورئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعوي، ورئيس جهة مراكش آسفي أحمد اخشيشن.

 

 

وأضافت المصادر، أن الدعم الذي قدمه رؤساء الجهات المذكورة أسماءهم أعلاه، جاء على إثر اجتماع كبير ضم قياديين بارزين في الصف الأول لحزب الأصالة والمعاصرة، عقد بمنزل إبراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال خنيفرة.

 

 

وأوضحت ذات المصادر المطلعة للموقع، أن الاجتماع تم تخصيصه لدعم عبد اللطيف وهبي للحصول على الأمانة العامة في المؤتمر الوطني الرابع الذي سيعقد يومه الجمعة 7 فبراير الجاري بمدينة الجديدة.

 

 

وينتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة احتدام التنافس القوي بين كل من عبد اللطيف وهبي ومحمد الشيخ بيد الله وسمير بلفقيه ومكي زيزي وعبد السلام بوطيب على منصب الأمانة العامة لحزب “الجرار”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع