ذبح شاب عشريني من الوريد إلى الوريد بالجديدة والساكنة تستنكر سطوة تجار المخدرات ومدمني الكحول

الأولى كتب في 4 يوليو، 2021 - 14:14 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

 

 

جريمة بشعة تلك التي كان حي درب غلف بالجديدة مسرحا لها، صباح اليوم الأحد، وراح ضحيتها شاب عشريني بعد ذبحه من الوريد إلى الوريد.

 

و بحسب ما أفادت به مصادر موقع “عبّر.كوم”، فقد أقدم أحد الأشخاص من ذوي السوابق العدلية على ذبح الضحية بواسطة سكين من الحجم الكبير أمام المذبح البلدي لدرب غلف.

 

و وفق ذات المصادر، فقد لاذ الجاني بالفرار إلى وجهة مجهولة بعدما أجهز على الضحية، مشيرة إلى أن دوافع الجريمة لازالت مجهولة.

 

و استنفرت الجريمة الشنعاء، المصالح الأمنية التي حضرت لعين المكان وفتحت تحقيقا لتحديد ظروف وملابسات الجريمة، كما باشرت تحقيقاتها من أجل تحديد هوية الجاني وتوقيفه.

 

و استنادا لما أكدته مصادرنا، فقد أثارت الجريمة موجة غضب وسط ساكنة حي درب غلف، حيث احتجت على ما اعتبرته وضعا أمنيا يسير في اتجاه الانفلات، مستنكرة تحول الحي المذكور لمرتع لتجار المخدرات ومدمنيها، وكذا السكارى، ما يتسبب في مواجهات عنيفة بالسيوف والأسلحة البيضاء وتعريض حياة وسلامة المواطنين للخطر بشكل يومي.

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع