“ديلبار” لـ “فناير و نورة فتحي” يحصد أزيد من 9 ملايين مشاهدة في يوم واحد لأغنية هندية تمغربت..

الأولى كتب في 1 ديسمبر، 2018 - 13:24 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ مواقع

حققت أغنية مغربية نسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب لتتصدر قائمة ترند الموقع في المملكة، وذلك بعدما فاقت عدد مشاهداتها ثمانية ملايين مشاهدة في ظرف يوم واحد فقط.

 

 

فبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “ديلبار” الهندية والتي فاق عدد مشاهداتها على يوتيوب 340 مشاهدة، أطلقت كل من فرقة فناير والفنانة المغربية الكندية المقيمة في الهند، نورا فاتيحي، النسخة المغربية للأغنية، مع العلم أن فاتيحي تشارك أيضا في النسخة الهندية لذات الأغنية.

 

وقد تم إطلاق النسخة المغربية لـ”ديلبار”، أمس الجمعة، على “يوتيوب”، ليفوق عدد مشاهداتها إلى الآن ثمانية ملايين مشاهدة، مع العلم أن هذا الرقم مستمر في الارتفاع.

 

 

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها إصدار نسخ مغربية لأغاني هندية، بحيث سبق للفنان عبد الفتاح الجريني تقديم النسخة المغربية لأغنية “جابرا” من الفيلم الهندي “فان” للنجم شاروخان، وفاق عدد مشاهداتها على يوتيوب 140 مليون مشاهدة، كما قدم رفقة الفنانة جميلة البدوي، النسخة المغربية من أغنية “ظالمة” من فيلم “رئيس” الذي يقوم ببطولته أيضا النجم شاروخان.

 

وتعد مجموعة “فناير” من المجموعات الغنائية الشبابية الشهيرة في المغرب، وقد توجت مؤخرا، بجائزة “باما ميوزيك أواردز” بوصفها أحسن فرقة عربية، وذلك في حفل احتضنته لوس أنجلس بالولايات المتحدة الأميركية.

 

من جانبها، حققت نورا فاتيحي، وهي فنانة مغربية كندية تقيم في الهند، نجاحا كبيرا في الهند، إذ بدأت شهرتها بمشاركتها في برنامج “بيغ بوس” لتتواصل بعدها إطلالاتها في برامج وأفلام وأغاني حققت من خلالها شهرة واسعة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع