دوري أبطال اوروبا….”البايرن” يوقف طموح “البارصا” بإنتصار بثنائية نظيفة

الأولى كتب في 13 سبتمبر، 2022 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
برشلونة
عبّر ـ ولد بن موح

في مواجهة واصطدام مبكر لعمالقة المستديرة بالقارة العجوز في الجولة الثانية بدوري المجموعات، نجح بايرن ميونيخ يومه الثلاثاء في الحد من طموحات برشلونة، بإنتصار بين وأمام جمهور غفير بنتيجة هدفين مقابل صفر بملعب ارينا بميونخ.

الحذر كان عنوانا بارزا لمعظم فترات الشوط الأول مع جس النبض، وهو ما قلص من محاولات التهديف وندرتها مع تكتل ومعركة وسط الميدان، منحت أفضلية طفيفة للفريق المضيف في بناء عمليات هجومية حالت دفاعات الخصم دون ترجمتها إلى أهداف.

تراخي واضح في الشوط الثاني لبرشلونة، إستغله بايرن ميونيخ بهجمات خاطفة وخطيرة، بعثرت أوراق دفاع ابناء “تشافي” ليسجل هيرنانديز في الدقيقة 50 باكورة أول أهداف البايرن.

خمسة دقائق كانت كافية لرفقاء المزراوي، وأمام فراغات دفاع برشلونة وضغط متواصل لإضافة ثاني أهداف البايرن بفضل اللاعب ساني، ليخرج برشلونة من انكماشه في محاولة منه تقليص الفارق، اصطدمت بواقعية لاعبي النادي البافاري ليحافظ على نتيجة اللقاء.

وقدم الدولي المغربي المزراوي الذي دخل بديلا في الشوط الأول خلال اللقاء مستوى جيد كظهير دافع عن منطقته الدفاعية بأمان، وناور بسرعته مع زملائه في المرتدات العكسية بإمتياز، لينال نقطة مشرفة في هذا اللقاء الحارق الذي إنتظره الكثير من عساق الساحرة المستديرة في العالم.

فؤاد جوهر-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع