دنيا بطمة محط انتقاد جديد بعد خضوعها لعملية تجميل في منطقة حساسة.. شاهد

ثقافة و فن كتب في 27 مارس، 2022 - 20:31 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

لفتت دنيا بطمة الأنظار بأحدث إطلالاتها، ونشرت عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور أثارت بها التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل جديدة.

ما لفت الأنظار في أحدث إطلالات الفنانة المغربية دنيا بطمة ليس فقط أناقتها، وإنما شكل خصرها، فاعتبر متابعون أن النجمة المغربية خضعت لعملية تجميل جديدة في الجسم.

اعتمدت دنيا بطمة في إطلالتها على فستان أحمر طويل، من القماش الستان، وارتدت بوت بلون مقارب، أما تسريحة شعرها فاعتمدت الفنانة المغربية على تسريحة الشعر المرفوع ومكياجها الثقيل المعتاد.

دنيا بطمة
و تباينت ردود الأفعال حول إطلالة بطمة فبينما رأى البعض أنها تمتعت بإطلالة جذابة رأى آخرون أن اللون لا يناسبها.

شكل خصر دنيا بطمة لفت الأنظار في أحدث إطلالاتها، فظهرت الفنانة المغربية بخصر نحيف، وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل في الجسم.

ما زاد من توقعات الجمهور حول خضوع دنيا لعملية تجميل جديدة، هو هوس الفنانة المغربية بتغيير شكلها دائما، والخضوع لعمليات تجميل كثيرة، فخلال الفترة الأخيرة خضعت دنيا بطمة لأكثر من عملية تجميل إلى جانب استخدامها لتقنيات الفيلر والبوتكس التي غيرت شكلها تماماً.

دنيا بطمة

وتسائل البعض عن خضوع بطمة لعملية تجميل في خصرها في تعليقات منها: “إيش هذا التحول، كل ساعة بشكل جديدة ملامح جديدة جسم جديدة بدأت أحس إنه دنيا بطمة شايلة فلاتر متحركة معها بالحقيقة مو شخص حقيقي”.

واعتبر البعض أن إطلالة دنيا غير موفقة، وأن اختيارها للون الأحمر في هذا التصميم هو اختيار غير جيد، ليقدم لها البعض نصائح لتحسين إطلالتها في تعليقات منها: “حاولي تبدلتي ستيل ديال لبس تيبانلي قديم ادنيا اما نتي غزالة”، “ها التصميم ما يحتاج هذا اللون، كتير ناري حاولي تختاري ألوان هادئة للتصميمات المنفوشة”، “حسين بإزعاج بصري في الصور، ليش كل هذا اللون الأحمر؟”.

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع