دنيا بطمة تفاجئ الجميع وتتخلص من الترك رسميا.. حتى بناتها غيرت نسبهن!!

ثقافة و فن كتب في 2 نوفمبر، 2022 - 21:05 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة

أقدمت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، على خطوة مفاجئة وصفها المتابعين بالمستفزة للرد على تهديدات زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بسحب حضانة ابتيه منها.
وقامت الفنانة المغربية باستبدال الاسم العائلي “الترك” لابنتها غزل عن حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعوضته بغزل ليلى روز بطمة، متجاهلة اسم الترك، كرد منها على تهديدات زوجها.

وفجر المنتج البحريني محمد الترك حقائق صادمة بخصوص اتهامه بالخيانة والسرقةمن طرف زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وظهر الترك في لايف مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ساعات قليلة بعد خروجه من عند قاضي التحقيق بكفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، يتهم فيها من اعتبره ابنه بتسريب فيديو من داخل منزله.

دنيا بطمة

وقال الترك: “أوجه رسالة شكر وامتنان لرجال الأمن والسلطات المغربية على سعة صدرها وتعاملها وطول بالها لكشف الحقيقة”، مؤكدا أن صديقه الذي يعتبر كابنه كان بمعية صديقته بمنزله وقام بتصوير الفيديو بطريقة واضحة وكاشفة، ليسلمه لزوجته التي بلغت عناصر الأمن الوطني ليجدوا المنزل فارغا”.

وأضاف الترك المتهم بالتحريض على الدعارة والسرقة، “أوصيكم ماديروش الثقة في الشخص الذي يلعب على 2 أطراف واخا يكون لي بغا يكون”.

وتوعد الترك بجمع لم أبنائه، قائلا: “لا عاشت ولا تولدت هاذي لي غاديا تحرمني من ولادي”، مضيفا، “وعزت جلال الله ومن رفع السموات السبع.. غادي نجمع أولادي كاملين عبد الله ومحمد وهلا وغزل وليلى روز.. وفي القريب العاجل”.

وسافر محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دينا بطمة، إلى بلاده البحرين، رغم متابعته في حالة سراح في قضية التحريض على الدعارة والسرقة، وقضية الطلاق للشقاق المعروضة أمام القضاء.

ونشر المنتج البحريني، مقطع فيديو عبر تقينة “الستوري” على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، فيديوهات توثق لعودته إلى منزله ومنزل والديه بالبحرين.

وظهر محمد الترك في مقاطع فيديو وهو يعانق أولاده ووالديه، وهو يبكي وهو يبكي بعد غياب عنهما لأربع سنوات.

عبّر ـ مواقع التواصل 

اترك هنا تعليقك على الموضوع