دنيا بطمة تحدث ضجة والسبب مفاجئ..!

ثقافة و فن كتب في 29 يوليو، 2022 - 08:00 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

دنيا بطمة، مغنية الحفلات الخاصة مؤخرا، اثارت الجدل مجددا بين رواد السوشيال ميديا بعد تناقل أحدث تصريح تلفزيوني لها نفت فيه خضوعها لعمليات التجميل، مشيرة الى أنها اكتفت بتعديلات تجميلية مثل البوتوكس والفيلر، الى جانب لجوئها الى تغيير ستايل مكياجها، وكشفت بأنها خضعت مؤخرا لسحب الفيلر من وجهها..

دنيا بطمة قبل و بعد

المغنية دنيا بطمة اطلت في مقطع فيديو متداول من احدى لقاءاتها التلفزيونية الأخيرة، وردت من خلاله على سؤال حول خضوعها لعمليات التجميل فأوضحت بأنها خضعت فقط لحقن الفيلر لكنها أزالته في الفترة الماضية، وهذا ما تسبب لها بتغير ملامحها، كذلك لفتت الى تغيير أسلوبها في المكياج وتركيزها على الغلوس والماسكارا فقط في الصيف، كما اعتمدت على العناية بالبشرة خلال موسم الصيف.

دنيا بطمة سبق لها ايضا ان نفت في تصريح صحافي اجرائها لعمليات تجميل، مشيرة الى ان التغيير الذي لاحظه الجمهور على ملامحها بعد ولادتها لطفلتها الثانية سببه زيادة وزنها ودواء الكورتيزون الذي أثر على شكلها وجعلها ملامحها تبدو منتفخة.

دنيا بطمة

وكانت دنيا بطمة فاجأت متابعيها على انستغرام بالخضوع لتغيير لافت في اطلالة شعرها، فتخلت عن لونه الكلاسيكي الأسود، لتتجه نحو صيحة الهايلايت بلون بني مدموج مع الخصل الفاتحة الشقراء، ولتواكب بذلك هذه الصيحة الجديدة الرائجة لموسم صيف 2022.

دنيا بطمة

أهم المعلومات عن تذويب الفيلر

عند الحديث عن ازالة حقن الفيلر، فلا بد من التمييز بين الفيلر الدائم وهو حشو يتطلب تدخل جراحي صعب لإزالته، والفيلر المؤقت والذي يمكن ازالته بسهولة أكثر من الأول، لذا ينصح جميع أطباء التجميل بعدم استخدام الفيلر الدائم والذي يؤدي الى مضاعفات خطيرة في سنوات لاحقة.

بالنسبة الى الفيلر المؤقت لـ الشفايف والوجه، لا يمكن اذابته إلا في حالة كانت عملية حقن الفيلر تمت بحمض الهيالورونيك فقط، ويمكن أن تستمر حشوات الفيلر لمدة تصل إلى عام، ويمكن إزالتها بطريقتين، الطريقة الأولى هي الطريقة الطبيعية، وهي أنه مع مرور الوقت، يستقطب جسمك حمض الهيالورونيك، فتساعدك على التخلص من الشفاه الممتلئة، او أو بالإمكان إزالة الفيلر من الشفايف من خلال استخدام إنزيم يدعى “الهيالورونيداز” الذي يذيب حمض الهيالورونيك من الشفاه.

عبّر + مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع