دنيا بطمة تثير الجدل في الشهور الأخيرة من حملها وأحدهم: “منين حاملة ؟!!”

الأولى كتب في 21 سبتمبر، 2020 - 22:27 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة تثير الجدل في الشهور الأخيرة من حملها وأحدهم: "منين حاملة ؟!!"
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

يبدو أن دنيا بطمة لا تعطي أي أهمية أو اعتبار لكونها في الأيام الأخيرة من حملها، لذا قررت أن تشارك الجمهور جلسة تصوير بملابس ضيقة، على الرغم من بطنها المنتفخة والأجزاء الأخرى البارزة من جسدها بسبب زيادة الوزن.

ونشرت بطمة مجموعة من الصور الجديدة لها عبر إنستغرام أظهرت فيها بطنها البارزة بسبب الحمل، وانهالت عليها الانتقادات من كل صوب، حيث اعتبر الجمهور أن مثل هذه الصور لا تتناسب أبدًا مع امرأة حامل، إلًا أنها أغلقت باب التعليقات وعلقت قائلة: “عزة النفس دائمًا ما تشعرنا بالاكتفاء”.

يذكر أن هذا هو الحمل الثاني لدنيا من زوجها المنتج البحريني “محمد الترك” بعد زواجهما في عام 2013، إذ كانت قد رزقت بطفلتها الأولى “غزل” عام 2017.

وانهالت التعاليق السلبية على الصور بعد مشاركتها، حيث اغلقت خاصية التعليق على حسابها الرسمي في الانستغرام، وقال احدهم : منين حاملة هادي؟ظظ، في اشارة الى بعض المنتجات التي تستعملها غالبا بطمة لتظهر مفاتنها التي هي في الاصل لا وجود لها..

الجدير ذكره أن دنيا بطمة حكم عليها سابقًا بالسجن 8 أشهر بعد أن ثبت تورطها في حساب فاضح المشاهير “حمزة مون بيبي”، كما تم الحكم على شقيقتها ابتسام بالسجن عام بنفس التهمة وتم منع كلتاهما من السفر خارج المغرب إلى حين انتهاء التحقيقات في القضية بشكل كامل.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع