دنيا بطمة تثير الجدل بوجود خلاف مع زوجها

الأولى كتب في 22 يونيو، 2020 - 15:04 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا باطمة وزوجها
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

قامت دنيا بطمة بحذف الصور التي تجمعها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام كما قامت أيضا بحذف متابعتها له.

حقيقة وجود خلاف بين دنيا بطمة مع زوجها:

وعلق بعض المتابعين والمحبين لدنيا بطمة على ذلك الأمر حيث تم التساؤل وإثارة الجدل عن إذا كان يوجد سبب خلاف بينهما وقد تم ملاحظة عدم وجود الصور التي جمعتهما خلال الاحتفال بيوم ميلاد ابنتهما غزل.

ولم يجد بعض الأشخاص أي تفسير عن ذلك الأمر أو أي توضيح لم يصدر عن دنيا بطمة ويكون ذلك من أجل تأكيد خبر الخلاف أو نفيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخري فقد تم ملاحظة عدم إمكانية تصفح حساب المنتج البحريني محمد الترك من خلال حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات موقع انستجرام وهو ما كان متاح وقت ذلك وتم تعزيز الشكوك في أن الأمور لا تسير بشكل جيد.

ويذكر أن دنيا بطمة قد أعلنت في وقت سابق حملها بطفلهما الثاني بدون أن تقوم بالكشف حتى الآن عن جنس الجنين كما قام المنتج محمد الترك بتوجيه رسالة إلى ابنته الفنانة حلا الترك مؤخرا.

حيث اعتذر من ابنته في تلك الرسالة بسبب عدم تمكنه من حضور حفل يوم ميلادها وتخرجها بسب بالتزامه بالإجراءات التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 على مستوي العالم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع