دنيا بطمة تتعرض للهجوم بسبب اطلالتها المكشوفة واظهارها للمفاتن.. صور

ثقافة و فن كتب في 6 سبتمبر، 2021 - 15:10 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

عبّر + مواقع 

 

تداول رواد السوشال ميديا وصفحات تختص بتتبع المشاهير ونجوم الفن، صورة جديدة للفنانة المغربية، دنيا بطمة، مع تعليقات غاضبة، بسبب إطلالتها التي كشفت فيها عن ساقيها. وتعرضت المغنية المغربية إلى هجوم وانتقادات لاذعة، حيث اعتبر رواد السوشال ميديا، أنها تحاول استعراض جسدها بالصور التي أصبحت تنشرها مؤخرًا، عبر حسابها في إنستغرام.

 

وجاء في التعليقات على الصورة: “شكلها نست البنطلون في البيت”، “طيب ليه التفصخ ماله داعي حتى والدتها سيدة محجبة”، “والله حرام كل هالنفخ بكرا كله يصير مرض شو هاد”. وتساءل آخرون عن موقف زوجها من هذه الصور: “شنو وضع زوجها”، فيما انتقدها آخر بالقول “إذا جى رمضان لبست حجاب”، “يقطون فلوسهم على جسمهم”.

دنيا بطمة

في المقابل، تغزّل “فانز” دنيا بطمة بجمالها، وجاء في تعليقاتهم: “دنيا تزداد جمال وبهاء.. والذين كانوا يحاربونها أصبحوا في خبر كان”، “ما شاء الله ما شاء الله عليك دندون لغزالة لففننا”، “انتي الأصل والباقي تقليد نموت فيك”.

وكانت دنيا، قد فاجأت الجمهور باختلاف ملامحها، بعد ظهورها في العديد من الصور في الآونة الأخيرة، وخمّن بعضهم أن تكون قد خضعت لعمليات تجميل جديدة.

دنيا بطمة
دنيا تواصل الاثارة بفستان جريء “صور”

وتساءل الجمهور حول ما حدث لملامح النجمة المغربية، التي بدت مختلفة تمامًا، وعن سبب ظهورها بإطلالات مكشوفة، تُظهر جسدها بشكل مُبالغ، وهو ما لم يعهده جمهورها عند أول ظهورها الفني، وحتى بعد زواجها من المنتج البحريني، محمد الترك.

وسخر الجمهور من تحوّل دنيا بطمة، بسبب كثرة ظهورها على السوشال ميديا مؤخرًا، وقال البعض، إن قلة نشاطاتها الفنية جعلتها تتجه لهذه الطريقة، حتى تبقى متصدرة الترند، وحديث الجمهور، وهو ما انتقده العديد من المتابعين.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع