دنيا بطمة تتحول الى شخص آخر.. هوس عمليات التجميل وعقدة الجمال المفقود

الأولى كتب في 14 يونيو، 2021 - 21:38 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

عبّر+ مواقع 

 

منذ بدايتها وحتى الآن، تبدلت ملامح دنيا بطمة بشكل كبير، فعند وضع صورة لدنيا بطمة قبل وبعد التجميل، ربما لم يستطع البعض التعرف عليها نهائياً، بحيث أصبحت شخص آخر.

صور دنيا بطمة قبل التجميل، مختلفة تماماً عن صورها بعد التجميل، فمن وجه نحيف للغاية واسمر مشين، إلى وجه مستدير ووجنتين ممتلئتين، ومن شفاه رفيعة إلى شفتين ممتلئتين وحتى الجسم، فتحولت دنيا بطمة تحولاً جذرياً.

 

من دون فوتوشوب وتشوه في وجهها! فيديو يظهر حقيقة دنيا بطمة ويحرجها..
من دون فوتوشوب وتشوه في وجهها! فيديو يظهر حقيقة دنيا بطمة ويحرجها..

ولا يمر على دنيا بطمة وقت قصير إلا وتفاجئ المتباعين لها بتغير جديد في شكلها، بالدرجة التي دفعت البعض إلى اعتبار ان لديها هوس التجميل، او عقدة الجمال المفود..

دنيا بطمة منذ ظهورها وحتى الآن مرت بالكثير من التحولات الشكلية، بدرجة جعلت البعض لم يستطع التعرف عليها، خاصة بعد استخدامها لحقن الفيلر في الشفتين، حيث تتغير شفاة دنيا من وقت لآخر، وتفاجئ متابعيها بتغيرات شكلها.

وخلال الفترة الماضية، فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

دنيا بطمة تغيّرت كليا ومعلقون "مافي شي فيها طبيعي"
دنيا بطمة تغيّرت كليا ومعلقون “مافي شي فيها طبيعي”

ولجأت دنيا بطمة لكثير من التقنيات ومن بينها:

الفيلر: فاعتمدت دنيا بطمة على حقن الفيلر بشكل أساسي في وجهها خاصة في مناطق الشفتين والوجنتين.

البوتكس: اعتمدت دنيا بطمة على حقن البوتكس ليس فقط للقضاء على التجاعيد، وإنما لإخفاء الابتسامة اللثوية، حيث ساعدتها حقن البوتكس على خفض الشفتين لأسفل وهو ما حجب جزء كبير من اللثة التي كانت تظهر بوضوح عند ابتسامتها، إلى جانب الفيلر وامتلاء الشفتين التي قضت تماماً على هذه الابتسامة اللثوية.

تجميل الأنف: لجأت الفنانة المغربية لتغيير شكل أنفها حيث يظهر الأمر بوشوح عند عمل مقارنة بين دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل فستلاحظين تحول شكل الأنف تماماً.

تقنية تيكساس: وبهذه التقنية غيرت دنيا بطمة من شكل وجهها، ليتحول من وجه رفيع للغاية إلى وجه ممتلئ مستدير.

والتقنيات السابقة ليست الوحيدة وإنما خضعت بطمة لكثير من عمليات التجميل، إلى حد اعتبره الجمهور وصل إلى حد الهوس، فلا يمر على الفنانة المغربية أشهر قليلة، إلا وتفاجئ جمهورها بتغير جديد في شكلها.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع